غاليري

تامر حسني يضع حداً لجدل إيرادات فيلم «بحبك»

هجوم كبير لاحق النجم المصري تامر حسني الذي قابل السخرية وعدم التصديق من قبل البعض فور إعلانه عن تحقيق أحدث أفلامه “بحبك” إيرادات تجاوزت الـ 100 مليون جنيه خلال منافسات شباك التذاكر في موسم عيد الأضحى المبارك.

وقرر حسني حسم المسألة من خلال نشره بيان رسمي على “فيسبوك” وجهه إلى من اختلط عليهم الأمر، حيث أكد أن فيلم “بحبك” الذي تولى مهمة تأليفه وإخراجه وباقي أفلامه بشكل عام يتم توزيعها وطرحها في جميع دور العرض المصرية والعربية وكذلك في أمريكا وكندا.

وأوضح حسني أن الطلب على فيلم “بحبك” كان أكثر هذه المرة، لذلك يصنف الإيراد الذي يقوم الفيلم بتحصيله بالإيراد الدولي، أما الإيراد المحلي فيكون ما حققه الفيلم داخل مصر فقط وفقاً لقوله.

كما أشار في بيانه إلى أن الفيلم حتى رابع أيام عيد الأضحى حقق في مصر فقط 19 مليون ونصف جنيه، أما الإيراد الذي حققه الفيلم في باقي دور العرض العربية والعالمية هو 154 مليون جنيه، ما يعني أن مجموع إيرادات “بحبك” حتى الآن هو 173 مليون ونصف، مبيناً أن هذا الرقم هو أعلى إيراد يحققه بمسيرته الفنية في الأيام الأولى لعرض الفيلم.

يذكر أن إيرادات فيلم “بحبك” في مصر حققت 19 مليون و462 ألف جنيه، أما فيلم “كيرة والجن” فحقق إجمالي إيرادات منذ طرحه قبل أسبوعين 53 مليون و267 ألف جنيه، وفيلم “عمهم” 15 مليون و958 ألف جنيه.

زر الذهاب إلى الأعلى