غاليري

القضاء يرفض ادعاءات آمبر هيرد على الرغم من وجود ثغرة بالحكم!

لاقى طلب الممثلة الأمريكية آمبر هيرد بإعادة فتح قضية التشهير التي خسرتها أمام زوجها السابق جوني ديب رفضاً في ولاية فرجينيا من قبل القاضية بيني أزكاريت، على الرغم من الادعاءات الجديدة التي قدمتها للمحكمة.

وكان محامو هيرد قد طالبوا القاضية بإعلان بطلان الحكم كون هناك عضو في هيئة المحلفين لم يكن الرجل الذي استدعته المحكمة بل ابنه في خطأ وقع لتشابه اسمي الرجلين، وهذا ما اعتبره ديب بأنها «طلب تافه» بحسب ما نقل عنه.

وقد أكدت القاضية أزكاريت عدم وجود أي دليل على تزوير أو مخالفة حصلت، مبينةً أن العضو المحلف كان يستوفي الشروط القانونية لتوفير هذه الخدمة.

وأوضحت القاضية أنه تم تزويد هيرد بقائمة هيئة المحلفين قبل 5 أيام من بدء المحاكمة، قائلةً: «كانت على علم أو كان ينبغي أن تكون على علم بالخطأ في أي وقت خلال فترة انتظار المحاكمة التي استمرت 7 أسابيع».

وأشارت أزكاريت إلى أن الطرفين استجوبا هيئة المحلفين ليوم كامل ومن بعدها أبلغا المحكمة أن هيئة المحلفين مقبولة.

يذكر أنه مع عجز آمبر على دفع المبلغ المترتب عليها بعد خسارة القضية لصالح ديب والمقدر بـ 10 ملايين دولار، هناك أخبار تفيد عن احتمال ظهور كتاب عن حياتها بعنوان “Tell –All”، والذي من المتوقع أن يتسبب في جنون في عالم النشر حيث قيل أن المفاوضات حوله تبلغ 15 مليون دولار.

زر الذهاب إلى الأعلى