غاليري

عائلة ريكي مارتن تعلق على جدل العلاقة بينه وبين ابن شقيقته

مازالت قضية العلاقة العاطفية بين ريكي مارتن وابن شقيقته تشغل الرأي العام حول العالم، حيث كشفت صحيفة “تي أم زي” أن إريك مارتن شقيق النجم العالمي أعلن الدعم الكامل له في مواجهة ابن اخته الذي وجه له اتهامات جنسية خطيرة.

واعتبر إيريك في بث مباشر لها عبر حسابه على “فيسبوك” أن مجرد بدء القضية والتحقيق في الأمر لا يعني أن الشخص المتهم مذنب بالضرورة وأن الضحية المزعومة تقول الحقيقة، مطالباً البعض بالتروي قبل توجيه أصابع الاتهام لشقيقه كون مازالت التحريات مستمرة في بورتوريكو للبحث عن الحقيقة.

وأوضح أنه يقف دوماً إلى جانب العدالة والحقيقة، مضيفاً أنه إذا كانت المزاعم ضد ريكي صحيحة فإن رد المجتمع لا ينبغي أن يكون انتقاماً، ولكن إعادة تأهيل لأخيه.

وفيما يخص ابن شقيقته البالغ من العمر 21 عاماً، بيّن إريك أن دينيس يادييل سانشيز كان بعيداً من العائلة ولذلك لا يدري نوع الأذى الذي ألحقه بأفراد الأسرة، مشيراً إلى أن دينيس ورط العائلة سابقاً بعدد من المصائب، لم يخوض بتفاصيلها.

وقد أكد إريك خلال حديثه أنه يحب ابن اخته، ولكنه مع ذلك يعتقد أنه مصاب باضطرابات نفسية وعقلية.

يذكر أن ريكي مارتن بسبب هذه القضية قد يواجه عقوبة تصل إلى 50 عاماً في السجن، وذلك لأن القانون في بورتوريكو لا يتهاون مع ادعاءات “زنا المحارم”، إذا تم تأكيد العلاقة الرومانسية المزعومة بين مارتن وسانشيز.

زر الذهاب إلى الأعلى