آخر الاخبارشووت

الممر الشرفي.. يشعل الجدل بين جماهير الأهلي والزمالك

أشعل مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري، “سيد عبد الحفيظ”، حالة من الجدل في الأوساط المصرية، بعد تجاهله الممر الشرفي الذي قام به “فريق الزمالك وجهازه الفني” للنادي الأهلي، في أعقاب فوز الفريق الأبيض بنهائي كأس مصر، الخميس.

وتمكن “نادي الزمالك” المقلب محلياً بـ”الفريق الملكي” بالظفر بالكأس الـ28 في تاريخه، عقب الفوز على النادي الأهلي بنتيجة 2-1، في ستاد القاهرة، مساء الخميس.

وتخطى عبد الحفيظ الممر الشرفي، وسار وحيداً نحو منصة التتويج رغم أن باقي أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأحمر حرصوا على مصافحة لاعبي الزمالك أثناء مرورهم بالممر الشرفي، بحسب موقع “الشروق”.

ويستمر الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين الطرفين رغم مرور يومين على الواقعة، انقسمت الآراء بين جماهير الفريقين، حول “تصرف عبد الحفيظ”، بين مؤيد ومعارض.

ورفض عبد الحفيظ مصافحة رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، في ظل الحرب الكلامية التي دارت بينهما في فترات سابقة، وفقا لتقرير سابق لموقع “كورة”.

وبعد رفضه مصافحته، اتهم مرتضى منصور، سيد عبد الحفيظ بأنه “عضو بجماعة الإخوان”، قائلاً: «أنت مين يا سيد أنت إخواني والبلد سيباك»، بحسب موقع “المصري اليوم”.

وعلق الإعلامي المصري، عمرو أديب، “المعروف بتشجيعه لفريق الزمالك”، على الواقعة، واصفاً تصرف عبد الحفيظ بـ”حركة بلدي”.

زر الذهاب إلى الأعلى