غاليري

هل ستغني نانسي عجرم في كأس العالم 2022؟

علقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم على الأنباء المتداولة حول مشاركتها بشكل رسمي في فعاليات مونديال قطر 2022، مشيرةً إلى أنها تقوم حالياً بالتحضير لعمل غنائي خاص بالمونديال دون الكشف عن ما ستقدمه في الافتتاح الرسمي لكأس العالم الذي سينطلق يوم 21 تشرين الثاني القادم.

وحول ذلك قالت عجرم: «نقوم بتحضير اغنية في الوقت الحالي ولا أستطيع أن أقول أكثر من ذلك لأن هناك الكثير من الأخبار ولكن لغاية الآن لم أؤكد على شيء وكل ما أستطيع قوله إن هناك أغنية تتحضر لهذا الحدث».

غموض النجمة اللبنانية وتكتمها عن كشف تفاصيل أوضح حول الموضوع دفع البعض للتكهن بأن العمل الذي تتحضر له حالياً هو مجرد أغنية ترويجية للمونديال على الرغم من تأكيد بعض الوسائل الإعلامية بأن نانسي توصلت لاتفاق نهائي مع منظمي المونديال لافتتاحها له بوصلة غنائية خاصة بها إلى جانب إطلاق أغنية رسمية للحدث.

الجدير بالذكر أن نانسي سبق وشاركت في هذا الحدث الرياضي العالمي عبر إطلاق مجموعة أغاني ترويجية له بالتعاون مع شركة “كوكا كولا”، حيث قدمت عام 2010 أغنية “شجع بعلمك” برفقة مغني الراب الصومالي K’naan، وبعد أربع سنوات عادت وقدمت أغنية “شجع حلمك” برفقة النجم الجزائري الشاب خالد.

زر الذهاب إلى الأعلى