آخر الاخبارغاليري

السرقة هي السبب وراء حذف أجدد إصدارات محمد منير على «يوتيوب»

صدمة كبيرة يعيشها محبو النجم المصري محمد منير مع حذف أغنيته الجديدة “للي” من على موقع “يوتيوب” بعد أيام قليلة من طرحها بداعي السرقة والاقتباس في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ “الكينغ”.

وجاء حذف الأغنية على إثر توجيه الملحن والمطرب محمود المنسي اتهام لأكرم حسني بسرقة أغنية “ولد الهلالية” واقتباس بعض كلماتها التي أصدرها عام 2017، مبيناً أنه استخدم لحناً من الفلكلور الصعيدي وكتب على تتر أغنية “للي” أنها من ألحانه، مشيراً خلال حديثه إلى أن حسني ليس مطرباً ولا ملحناً ولا علاقة له أبداً بالموسيقى.

وفي المقابل نفى حسني ذلك الاتهام في مداخلة هاتفية ضمن أحد البرامج التلفزيونية، قائلاً إن اللحن عبارة عن تيمة فلكلورية صعيدية الجميع متأثر بها وليس هناك أي سرقة وفقاً لتعبيره، موضحاً: «اللحن بتاعي مش شبه محمود المنسي بس، وشبه كمان “مدد يا رب” لحمادة هلال، تتر مسلسل “المداح”، وشبه “خلاني بعدت” بتاعة محمد الشرنوبي، وهي كما قلت تيمة فلكلورية من الصعيد».

لم تكن هذه التهمة الوحيدة التي لاحقت أغنية منير، فقد وجه الشاعر عادل صبري أصابع الاتهام أيضاً لأكرم حسني بسرقة كلمات الأغنية من إحدى قصائده.

يذكر أن أغنية “للي” قد تخطت قبل حذفها حاجز المليون مشاهدة على “يوتيوب” في 4 أيام فقط، حيث أشاد الكثيرون بألحانها وكلماتها والفيديو كليب خاصتها، الذي أظهر أشباه منير في فترة شبابه يقلدونه بالحركات وتسريحة الشعر وحتى في ستايل الملابس.

زر الذهاب إلى الأعلى