غاليري

آمال ماهر تكشف عن مفاجأة حفلها القادم في مصر

وفت النجمة المصرية آمال ماهر بوعدها إلى جمهورها من خلال الإعلان بعد تعافيها من فيروس “كورونا” عن حفل خاص به من المقرر إقامته بمنطقة العلمين الجديدة في مصر يوم 29 يوليو/تموز الجاري.

ووجهت ماهر رسالة إلى محبيها عبرت فيها عن سعادتها بلقائهم بعد غياب، قائلةً: «أنا رجعالكم تاني… وبالنسبالي دي مش أي حفلة عادية دي حفلة عودة الروح للجسد، وحشتوني أوي مفيش كلام يقدر يوصف قد ايه أنا مشتاقة لليوم دا».

وفي مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء DMC” الذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان، بينت ماهر أنها تستعد لحفلها القادم نفسياً ومعنوياً كون لقاء الجمهور يعني لها الكثير، قائلةً: «كأني بعمل أول حفلة في حياتي ومتوترة جدا لأني في كل حفلة بعتبر لحظة لقاء الجمهور مخيفة لأني بشيل مسئولية ثقتهم وحبهم واهتمامهم بي، فمن جوايا بكون نفسي أطلع على أفضل وجه، لأني حريصة على حب وثقة الجمهور».

وكشفت ماهر عن مفاجأة الحفل التي تحضرها لجمهورها، مؤكدةً أنها ستقدم لهم أغنيتين من ألبومها الجديد ضمن برنامج الحفل بالإضافة إلى أغانيها المشهورة، مشيرةً إلى أنها ستطرح الألبوم بعد الحفل وهو مكون من 12 أغنية.

وكانت شركة “تذكرتي” الراعية للحفل قد أعلنت عن أسعار تذاكر حفل ماهر التي تنقسم إلى 3 فئات وهي: السيلفر وسعرها 34$ والغولد وسعرها 52$ والبلاتينيوم وسعرها 80$.

زر الذهاب إلى الأعلى