غاليري

كارول سماحة توضح حقيقة تلقيها «شبل صغير» كهدية

أجبرت النجمة اللبنانية كارول سماحة على نفي الأنباء المتداولة مؤخراً حول قبولها استضافة أسد صغير في منزلها تلقته كهدية من مدربة الأسود المصرية أنوسة كوتة زوجة الملحن محمد رحيم بمناسبة عيد ميلادها الذي يتزامن مع احتفالات مواليد برج الأسد.

وأصدرت سماحة حول ذلك بيان رسمي أوضحت من خلاله أن الشبل الصغير الذي ظهرت معه بالفيديو كان بصحبة مدربته في استديو زوجها للخضوع لرعاية طبية وهي شاهدته بالصدفة أثناء زيارة المكان، مشيرةً إلى أن الأسد متواجد حالياً في السيرك القومي.

وشدد محمد رحيم على كلام النجمة اللبنانية بالقول: «أنه ينتمي لبرج الأسد وكارول سماحة أيضاً من مواليد برج الأسد، وبمناسبة الاحتفال بيوم ميلادها قرروا التصوير مع الشبل كدعابة مبهجة وليس أكثر».

كما لفت إلى أن وجود أشبال ووحوش كبيرة في المنزل لديه يعد أمراً عادياً بسبب طبيعة عمل زوجته كواحدة من أشهر مدربات الأسود في العالم، معتبراً أن الهجوم عليه واتهامه بتعريض الناس للخطر واقتناء حيوانات مفترسة استند على معلومات مضللة وغير حقيقية.

وبدورها زوجته كوتة نشرت صورة لها مع الشبل الصغير، قائلةً إن عمره لا يتجاوز الشهر وهي أنثى يطلق عليها اسم “مروشكا”، ولا تستطيع إيذاء أي شخص لأنها لا تملك أنياباً حتى الآن.

زر الذهاب إلى الأعلى