آخر الاخباررئيسيسياسة

السويداء.. ما مصير رجل الخطف «راجي فلحوط»؟

نفى فصيل “رجال الكرامة” في بيان له، إلقاء القبض على “راجي فلحوط”، مبيّناً أنه عندما داهم منزله أمس لم يكن موجوداً فيه.

وذكر البيان أن «عقب اقتحام منزل “فلحوط”، وذلك بعد مقاومة عنيفة لم يتم العثور عليه، خلافاً لما تم تداوله من أخبار وبقي مصيره مجهولاً، كما تم قتل وأسر جميع مسلحيه المتواجدين في المنزل».

ودعا الفصيل جميع المسلحين التابعين لفصيل “قوات الفجر” الذي يقوده “فلحوط”، إلى تسليم أنفسهم، مؤكداً أن جميع مسلحي “قوات الفجر” تحت طائلة الملاحقة، إضافةً لمن يأويهم أو يخفي أياً منهم، حيث يعتبر شريكاً لهم.

تابعنا عبر فيسبوك 

القصة من البداية

أثار “فلحوط” الخوف في نفوس أهالي السويداء طوال سنوات، بسبب ما قيل عن ممارساته من خطــ.ف للمدنيين وتعــ.ذيب وقتل ونصب للحواجز وتــ.رهيب واعتــ.داء على الأهالي، بحسب موقع “إرم” نيوز.

كما اعتمد راجي فلحوط على ولاء أفراد مجموعته “قوات الفجر”، عن طريق توزيع الحشيش والكبتاغون عليهم، ومنحهم رواتب شهرية تتراوح بين 400 ألف ليرة (150 دولار) إلى 500 ألف ليرة (170 دولار)، بحسب ما أشيع من معلومات.

ونقلاً عن وسائل إعلام محلية، اندلعت شرارة حصار منزل راجي فلحوط، مع نقضه اتفاق تهدئة كان بينه وبين أهالي المحافظة، ليعاود اختطاف المدنيين من أهالي قرية “شهبا” على الهوية.

ومع انتشار أنباء عن القبض على “راجي فلحوط” يوم أمس، بعد ساعات طويلة من الاشتباكات، وسقوط العديد من القتلى بين الطرفين، خرجت أعداد كبيرة من أهالي السويداء للاحتفال وسط المدينة، وإطلاق النار ابتهاجا بانتهاء محنة “فلحوط”.

شاهد أيضاً: المالكي يظهر حاملاً للسلاح بعد أحداث المنطقة الخضراء

زر الذهاب إلى الأعلى