غاليري

ماذا قالت الفتاة الإسرائيلية عن لقائها بمحمد رمضان؟

بعد أن أحدثت حالة من الجدل خرجت الفتاة الإسرائيلية مايا زخايا عن صمتها حيال صورها الحميمية مع النجم المصري محمد رمضان التي تم التقاطها على هامش حفله الأخير في اليونان، حيث أثارت غضب الشارع المصري كونها هذه ليست المرة الأولى التي تنتشر فيها صور لرمضان مع أشخاص إسرائيليين.

ونشرت مايا مقطع مصور يوضح كيف تم اللقاء بينها وبين رمضان قائلةً: «تمشيت على شاطئ ميكونوس، فلاحظنا الفنان المصري المشهور محمد رمضان فجأة، الكثير هناك طلبوا منه صورة، وأنا منهم، لأني من محبيه، لم يدرك إني إسرائيلية ولم يسأل عن ذلك، كان يستمتع بالحفل».

وتابعت مايا حديثها عن رمضان بالقول: «كان مؤدباً ولطيفاً مع الجميع ولم يرفض أي طلب للجمهور»، أما حول طبيعة عملها كمجندة في جيش الاحتلال الإسرائيلي نفت ذلك معلقةً: «للأسف لست جندية فأنا تخرجت فقط من الجيش».

وكان رجل الأعمال المصري نجيب ساويرس قد وقف في صف رمضان بوجه الانتقادات التي لاحقته بعد صوره الحميمية مع مايا، حيث جاء في تغريدة له على “تويتر”: «للي زعلانين من صديقي محمد رمضان أنه أتصور مع واحدة طلعت إسرائيلية.. سؤال يعنى معقولة واحدة مزة كده تيجي تقوللي ممكن أتصور معاك أقولها لا وريني باسبورك الأول».

الجدير بالذكر أن رمضان قد أحيا حفلاً غنائياً في اليونان، قدم خلاله مجموعة من أغانيه وسط تفاعل كبير من الحضور، ومنها: “بلالين”، “تنطيط”، “نمبر وان”، “الملك”، “ثابت” و”مافيا”.

زر الذهاب إلى الأعلى