غاليري

الحكم بالسجن 4 سنوات لأحد خاطفي كلاب ليدي غاغا

عادت قضية خطف كلاب النجمة الأمريكية ليدي غاغا للواجهة من جديد مع إصدار حكم بالسجن 4 سنوات بحق أحد الرجال الثلاثة المتهمين بمهاجمة الموظف راين فيشر المتخصص برعاية كلاب النجمة بهدف خطفهم.

وبالفعل اعترف جايلين كيشون وايت (20 سنة) بمشاركته في عملية سرقة الكلاب في شباط/ فبراير 2021، مشيراً إلى أنه أحد أطراف المجموعة التي أطلقت النار على فيشر أثناء قيامه بتنزيه كلاب غاغا الثلاثة من نوع البولدوغ الفرنسي.

وفي تفاصيل الحادثة، أظهرت كاميرات المراقبة رجلين يخرجان من إحدى السيارات قرب الموظف قبل إطلاق النار عليه وإصابته في صدره ثم خطف الرجلان كلبين من الثلاثة، هما “كوجي” و”غوستاف” وفرّا تاركين راين فيشر ينزف على الأرض، لكن الكلب الثالث الملقب “ميس إجا” هرب قبل أن يعود لاحقا إلى فيشر.

وعرضت حينها غاغا مكافأة قدرها نصف مليون دولار لمن يتمكن من إعادة كلبيها لها، لتعيد امرأة الكلبين لها مدعية أنها وجدتهما مقيدين على أحد الأعمدة، قبل أن تقبض عليها الشرطة وتؤكد أنها على علاقة مع والد أحد المشتبه بهم.

ونتيجة خطأ إداري في ذلك الوقت أُسقطت تهمة محاولة القتل والسرقة في حق الرجال الثلاثة وأُطلق سراح مُطلق النار بينهم في نيسان/أبريل 2021.

زر الذهاب إلى الأعلى