آخر الاخبارشووت

الكشف عن صديقة «بيكيه» التي تسببت بانفصاله عن «شاكيرا»

كشفت تقارير صحيفة أن “جيرارد بيكيه” مدافع برشلونة ارتبط سرياً بصديقة جديدة، تبلغ من العمر 23 عاماً، بعد شهرين من انفصاله عن المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

“بيكيه” أعلن في حزيران أنه انفصل عن المطربة الكولومبية البالغة من العمر 45 عاماً ويصغرها بعشرة أعوام لينهيا علاقتهما التي استمرت نحو 12 عاماً، حيث أصدر الثنائي بياناً مشتركاً.

لكن يبدو أن جيرارد قد ارتبط بالفعل بصديقة جديدة بعد انفصاله عن صديقته الشهيرة، حيث ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أنه أقام علاقة حب مع كلارا تشيا مارتي، التي يقال إنه التقى بها أثناء عملها في شركة الإنتاج الخاصة به كوزموس.

وفي الوقت الذي تم فيه الإعلان عن انفصاله عن شاكيرا في حزيران فقط، تبين أن جيرارد وكلارا، التي تصغره بـ 12 عاماً، كانا يلتقيان ببعضهما البعض “منذ أشهر”.

تابعونا عبر فيسبوك

وقال مصدر للصحيفة ذاتها «كان جيرارد وكلارا يلتقيان منذ أشهر. وهي طالبة تعمل معه أيضًا في مكتبه، وتنظم الأحداث. لقد ظلا صامتين بشأن علاقتهما لكن مَن حولهم جميعًا يعرفون ما يحدث».

وأضاف المصدر «لقد ساعده الناس في الحفاظ على الصمت الرومانسي ومسحوا حسابات كلارا على وسائل التواصل الاجتماعي حتى لا يتمكن الناس من العثور على صور لها. هذا وحده يجعل رفاقه يعتقدون أنه جاد جدا في علاقته معها».

ويأتي ذلك بعد أن تم تصوير جيرارد مع امرأة غامضة في حفلة في ستوكهولم في حزيران، وانتشر تعليق على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه جيرارد بعد أن نشرت مشجعة سويدية عن حفل حضره لاعب كرة القدم في ستوكهولم.

وبحسب المشجعة، رفض مدافع برشلونة استقبال ابنها العاشق لكرة القدم؛ ما دفعها إلى وصف النجم بـ “الخاسر”.

شاهد أيضاً: إعلان برنامج بطولة آسيا للشباب بكرة السلة

زر الذهاب إلى الأعلى