رئيسيمحليات

في حلب.. اختطف طفلة وحاول الاعتداء عليها لكنها نجت بأعجوبة

أخبر قسم شرطة الشعار بحلب من قبل أهالي حي الشعار بوجود شخص غريب عن الحي بحوزتهم حاول الفرار من أحد الأبنية بعد سماع صراخ طفلة تطلب المساعدة من شرفة منزل مهجور في البناء نفسه.

وبحسب صفحة وزارة الداخلية على فيسبوك، توجهت دورية من قسم الشرطة المذكور إلى المكان وقامت بإلقاء القبض على الشخص ويدعى (مصطفى . ق) وبسؤال الطفلة التي كانت تطلب المساعدة والبالغة من العمر أحد عشر عاماً أكدت قيام المقبوض عليه باستدراجها إلى البناء ومحاولة الاعتداء عليها.

تابعونا عبر فيسبوك

وتابعت الداخلية، وبالتحقيق مع المقبوض عليه بمركز القسم اعترف بإقدامه على استدراج الطفلة إلى البناء وعند امتناعها عن الصعود معه قام بوضع يده على فمها ولمنعها من الصراخ وتهديدها بالقتل وإجبارها على الصعود معه إلى المنزل المهجور، وقيامه بوضعها في الحمام ومحاولة الاعتداء عليها إلا أنها تمكنت من الهروب منه إلى شرفة المنزل وبدأت بالصراخ، فهرب من المنزل مسرعاً وتمكن أهالي الحي وقسم الشرطة من القبض عليه .

وبتدقيق السجلات تبين أن المقبوض عليه من أرباب السوابق بجرم السرقة والتحرش وإجراء الأفعال المنافية للحشمة بقاصرين، حيث تم نظم الضبط اللازم وسيتم المقبوض عليه إلى القضاء بعد الانتهاء من

شاهد أيضاً: بعد أيام من اختفائها.. التعرف على جثة الطفلة جوى في حمص!

زر الذهاب إلى الأعلى