آخر الاخبارشووت

بعد «مزحة ماسك».. مشتر جديد لـ«اليونايتد»

كشف متحدث باسم الملياردير البريطاني “جيم راتكليف” لصحيفة “تايمز” الأربعاء أن «الأخير يرغب في شراء حصة في نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عقب إعلان إيلون ماسك أن خططه لشراء النادي تشكل جزءاً من “مزحة مستمرة منذ فترة طويلة”».

ويتعرض ملاك النادي، وهم عائلة غليزر الأمريكية، لضغوط مع احتلال يونايتد ذيل الترتيب بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراتين من الموسم.

وكالة “بلومبرغ” للأنباء أكدت أن العائلة ستفكر في بيع حصة أقلية، مما يفتح الباب لراتكليف.

تابعنا عبر فيسبوك 

وأضاف المتحدث باسم الملياردير راتكليف: «لو عرض النادي للبيع، فإن جيم سيكون بالتأكيد ضمن المشترين المحتملين. إذا كان أي شيء من هذا ممكنا فسنكون مهتمين بالحديث من منظور الملكية طويلة الأجل».

وكان آل غليزر هدفاً لانتقادات شديدة لفشلهم في الاستثمار في الفريق الذي لم يفز بأي لقب منذ 5 سنوات، وزاد صافي ديون يونايتد 11 % إلى نحو 496 مليون جنيه إسترليني (598.03 مليون دولار) بنهاية آذار، كما تعرض الملاك لانتقادات لعدم تجديدهم ملعب “أولد ترافورد”، أكبر ملاعب الأندية في بريطانيا، بسعة 75 ألف متفرج.

وراتكليف، رئيس مجلس إدارة شركة الكيماويات “إنيوس”، من منطقة مانشستر، ومن المشجعين المخلصين للنادي منذ فترة طويلة.

وقال المتحدث باسمه: «لا يتعلق الأمر بالمال الذي أنفق أو لم ينفق. يبحث جيم فيما يمكن عمله الآن، ومعرفة مدى أهمية النادي للمدينة. يبدو أن الوقت مناسب لإعادة ضبط الأمور».

شاهد أيضاً: «ليبرون جيمس» يقرر مصيره مع «ليكرز»

زر الذهاب إلى الأعلى