غاليري

ما هي حقيقة ظهور حبيب إليسا في كليب أغنية «أنا وبس»؟

كشفت المخرجة أنجي جمال عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققته أغنية النجمة اللبنانية إليسا “أنا وبس” والتي تولت مهمة إخراج الفيديو كليب الخاص فيها، حيث تجاوز عدد مشاهداته المليونين على موقع “يوتيوب” منذ طرحه قبل أيام قليلة.

وأعربت أنجي في لقاء إعلامي عن سعادتها بهذا التعاون الجديد بينها وبين إليسا الذي يعتبر باكورة أعمال شركتها الجديدة “E Records”، معتبرةً أن الجمهور أحب الأغنية لأنها حلوة والكليب الخاص بها بسيط.

كما أشارت إلى أنه هناك ثقة كبيرة وراحة دائمة بينهما في التصوير، قائلةً: «حاولنا عمل فيديو للأغنية يبدو كأن حبيبها هو الذي قام بتصويره بكاميرا سينمائية من نوع سوبر 8، بدون ستوري بورد».

وحول حقيقة ظهور حبيب إليسا في الكليب نفت أنجي ذلك بالقول: «الشخص الذي شارك في الأغنية من دائرة أصدقائنا، وطلبنا منه المشاركة بهذا الدور، لكنه ليس حبيب إليسا».

أما فيما يخص الجدل الذي أثير حول الأغنية على خلفية نشوب خلاف بين إليسا وصناع الأغنية زياد برجي والشاعر أحمد ماضي، علقت أنجي قائلةً: «أي ضجة لا تخدم الأغنية، لكن أعرف من دراستي أن الدعاية السلبية دعاية إيجابية تثير فضول الجمهور. للأسف هذا ما حدث، وأتمنى أن نركز على الإيجابيات».

الجدير بالذكر أن أغنية “أنا وبس” من كلمات أحمد ماضي، توزيع طارق توكل، وألحان زياد برجي، الذي يتحضر لإطلاق نسخة ثانية منها بصوته يوم عيد زواجه الشهر القادم تحمل عنوان “و بطير”.

زر الذهاب إلى الأعلى