غاليري

من أول حلقة «House of the Dragon» يحقق 10 ملايين مشاهدة

كسرت الحلقة الأولى من مسلسل “House of the Dragon” المشتق من سلسلة “Game of Thrones” كل التوقعات بتسجيلها أعلى نسبة مشاهدة لشبكة “HBO” على الإطلاق مقارنة بانطلاقة أي مسلسل أصلي جديد لها.

حيث بلغت نسبة المشاهدة ليلة عرض الحلقة يوم الأحد الماضي في الولايات المتحدة نحو 10 ملايين مشاهدة بعد عرضها على “HBO Max”.

كما أن تفاعل الجمهور الكبير مع أحداث العمل على “تويتر” ساهم في بقاء اسمه ترند لأكثر من 14 ساعة، وقد دخل قائمة الأكثر بحثاً حول العالم على محرك “غوغل”.

وكان العرض الأول قد شهد أيضاً على أكبر إطلاق لمسلسل على “HBO Max” عبر الولايات المتحدة وأمريكا اللاتينية وأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، مما أدى إلى مستوى غير مسبوق من البث المتزامن على المنصة.

ويعود “بيت التنين” بهذه الانطلاقة القوية لإحياء العلامة التجارية لسلسلة “صراع العروش” بعد مرور ثلاث سنوات على عرض الحلقة الأخيرة منها في مايو/أيار عام 2019، والتي حققت حينها نسبة مشاهدة قياسية وصلت إلى 19.3 مليون مشاهدة على الرغم من أن نهاية تلك القصة في الموسم الثامن لم ترق إلى مستوى التوقعات بالنسبة لبعض محبي العمل.

وتدور أحداث “بيت التنين” قبل ما يقرب 200 عام من أحداث المسلسل الأصلي، ويركز على عهد عائلة “تارجارين” والحرب الأهلية اللاحقة، وهي فترة مضطربة قاتل خلالها جميعهم ضد بعضهم البعض للسيطرة على العرش الحديدي.

زر الذهاب إلى الأعلى