آخر الاخبارسياسة

تقارير عن مقتل الأوكرانية التي اغتالت ابنة مستشار بوتين

تداولت مصادر إعلامية معلومات، تقول إنه تمّ العثور على قـ.ـاتلة “داريا دوغين” ابنة ألكسندر دوغين، الذي يوصف في الإعلام الغربي بأنه “العقل المدبر لـ بوتين، ومستشاره السياسي”.

ونقلت المصادر عن تقرير نشرته صحيفة «إكسبريس» النمساوية، قولها إنّه تمّ العثور على جثـ.ـة ناتاليا فوفك في شقة سكنية بالعاصمة فيينا، وإنّه بفحصها تبيّن تعرّضها للطـ.ـعن 17 مرة في أماكن متفرقة من جسدها.

وفي أول ردّ رسمي قالت النمسا: إنه لا يمكنها تأكيد التقارير حول مقتـ.ـل الفتاة الأوكرانية ناتاليا فوفك، المتهمة بتنفيذ عملية اغتيـ.ـال الصحفية الروسية داريا دوجين.

تابعنا عبر فيسبوك 

وذكرت وزارة الداخلية النمساوية ردّاً على تقرير الصحيفة، أنّه “لا يمكن تأكيد ما ورد في التقرير، أو تأكيد صحة هذه المعلومات”.

وكانت جهات التحقيق الروسية قد كشفت منذ أسبوع تقريباً عن منفذ عملية اغتيـ.ـال داريا دوغين، مؤكدة أنها الأوكرانية ناتاليا فوفك التي تعمل ضابطة في الحرس الوطني الأوكراني.

كما نشرت وسائل إعلام روسية صور وبطاقة هوية فوفك، ونقلت عن جهاز الأمن الفيدرالي الروسي أن العملية تمت بتدبير من قبل الاستخبارات الأوكرانية.

وقال جهاز الأمن الروسي: إنه “بعد انفجـ.ـار سيارة دوجين في 21 آب، غادرت فوفك وابنتها عبر منطقة بسكوف إلى إستونيا”.

في المقابل، نفى الحرس الوطني الأوكراني الاتهامات بوقوفه وراء مقتـ.ـل ابنة الفيلسوف الروسي ألكسندر دوغين، الملقب بـ”عقل وملهم بوتين”.

شاهد أيضاً: باكستان تناشد العالم للمساعدة!

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى