غاليري

صورة تثير قلق الجمهور بشأن صحة عادل إمام

مرة جديدة أثارت صورة للفنان المصري عادل إمام قلق الجمهور حول صحته حيث ظهر خلالها بصحبة الممثل هاني رمزي وبدى على ملامحه وكأنه مجهد صحياً وجسدياً.

وشغل المستشار المصري أمير رمزي، شقيق هاني بال محبي الزعيم بعد أن شارك هذه الصورة عبر حسابه على “فيسبوك”، معلقاً عليها بالقول: «ربنا يديك الصحة يا أستاذ»، دون الكشف عن الوقت الذي تم التقاط هذه الصورة.

وفور انتشارها بدأ العديد من النشطاء على السوشيال ميديا بتداولها على أنها آخر ظهور للفنان الغائب عن الأضواء منذ أكثر من عامين بسبب خوف عائلته من “كورونا”.

لكن بعد بحث بسيط على “غوغل” تبين أن الصورة قديمة ورمزي أعاد نشرها الآن، حيث اتضح أنها تعود لتاريخ 23 أغسطس/آب من عام 2019.

وحينها أرفق المستشار هذه الصورة بالتعليق التالي: «لقاء الزعيم عادل إمام، دائماً ما يتميز بالحب والفكر، اللقاء شمل الأخوات والأصدقاء، هاني وشادي والصديق عصام غمام، والغاليين داليا البحيري وزوجها.. عادل إمام ثروة قومية ربنا يديك الصحة».

أما بالنسبة لشقيقه هاني رمزي فكان قد أكد في تصريحات صحفية بداية الشهر الجاري، أنه يتواصل بشكل مستمر مع الزعيم، مشيراً إلى أنه يتمتع بصحة مستقرة وجيدة قائلاً: «أستاذ عادل كويس جدا جدا، وزي الفل، وهو زعيمنا وكبيرنا وسبب بسمتنا، ودايما يسأل ويطمن علينا ويحب يشوفنا».

زر الذهاب إلى الأعلى