آخر الاخبارشووت

بوغبا يفجر مفاجأة

لا يزال النجم الفرنسي بول بوغبا، يحتل اهتمام وسائل الإعلام وصفحات الأخبار والتواصل، خصوصاً بعد كلام شقيقه أمس والذي أنذر بمشكلة عائلية كبيرة.

فقد أبلغ نجم كرة القدم بول بوغبا السلطات الفرنسية عن مؤامرة حضّرت لابتزازه من قبل عصابة اقتادته إلى شقة في باريس في آذار الماضي، وطالبته بمبلغ 11 مليون جنيه إسترليني تحت تهديد السلاح.

إلا أن المفاجأة التي فجرها اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً، والذي فاز بكأس العالم مع فرنسا، بأن تلك العــ.صابة نظّمها شقيقه “ماتياس” بغية الحصول على المال مقابل خدمات حماية قدّمتها له قبل 13 عاما، بحبس تقرير نشرته صحيفة “ديلي ميل”.

تابعنا عبر فيسبوك

وأضاف بوغبا إن «الرجلين المسلحين قاما بحمايته فترة امتدت لأكثر من عقد، بما في ذلك خلال تواجده في مانشستر يونايتد، وانتهت آخرهما في وقت سابق من هذا العام»، في حين أكدت مصادر قضائية في باريس الأحد، فتح تحقيق بمحاولة ابتزاز النجم الفرنسي عبر عصابة منظمة.

وقال مصدر مقرب من القضية، إن «الأخ الأكبر للنجم ومعه أصدقاء من الطفولة من بين المشتبه بهم»، كما كشف أن العصابة كانت تهدد بوغبا منذ 4 شهور، وقد لاحقته بمانشستر في شهر نيسان الماضي، وواصلت عملها بمتابعته في مدينة تورين الإيطالية حيث يلعب النجم الفرنسي حاليا مع يوفنتوس، موضحاً أن العصابة تمكّنت من الإيقاع بالنجم، ونقله إلى شقة في ضاحية لاني سور مارن بباريس، بغرض تهديده، في نهاية مارس المنصرم.

شاهد أيضاً: الـ«يونايتد» يضم هذا النجم البرازيلي.. ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى