شووت

زوجة أبو جبل تتصدر «الترند»

ما حقيقة انفصالهما ؟!

أثارت زوجة حارس المنتخب المصري “محمد أبو جبل”، الأميرة “سمارة يحيى”، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما شاركت بمنشور مع متابعيها عبر حسابها على “إنستغرام”.

سمارة وفي منشورها، قالت: «كلما استشعرت جمال الحياة بداخلك كلما انعكس هذا الجمال على حياتك وأصبحت أجمل».

ورغم بساطة الكلمات التي ذكرتها ملكة جمال الجزائر السابقة في منشورها عبر حسابها على “إنستغرام” إلا أن بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي اعتبرها رسالة مبطنة للحارس أبو جبل في ظل تداول أنباء انفصالهما مؤخراً.

وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية تفيد بطلاق “محمد أبو جبل” من زوجته الجزائرية “سمارة يحيى” وهو ما نفته مصادر مقربة من اللاعب والتي أكدت أن كل هذه الأخبار ما هي إلا شائعات فقط وأن أبو جبل وزوجته في وضع أسري مستقر.

وما زاد الشكوك حول توتر علاقة الثنائي، أن حارس الزمالك ألغى متابعته لحساب زوجته وقام بحذف صورهما من حسابه على “إنستغرام” بدورها قامت سمارة يحيى بخطوة مماثلة.

تابعنا على فيسبوك

واكتسب الحارس المصري شهرة واسعة خلال مشاركته في بطولة أمم أفريقيا الأخيرة المقامة في الكاميرون.

الحارس العملاق للزمالك كان في الظل وبديلاً لمحمد الشناوي حارس الأهلي حتى مباراة ثمن نهائي المونديال الأفريقي التي اشترك فيها بديلاً، ومن هنا بدأت قصة “غاباسكي”.

وتصدى “غاباسكي” (أطلق الاسم عليه البرتغالي جيسفالدو فيريرا المدرب السابق للزمالك لأنه وجد أن اسمه ثقيلًا على لسانه) لـ16 تسديدة وركلة جزاء و4 ركلات ترجيح في 4 مباريات لعبها في بطولة أمم أفريقيا، حيث شهدت تألقاً كبيراً للحارس المصري.

وقبل البطولة أصيب “أبو جبل” بفيروس كورونا، وكان مهددا بالغياب، لكنه كافح ولحق بقائمة منتخب بلاده المتوجهة إلى الكاميرون.

وقبل 11 عاماً، ظهر الحارس المصري محمد أبو جبل للمرة الأولى مع منتخب بلاده في لقاء “تحصيل حاصل” في تصفيات كأس الأمم الإفريقية ضد منتخب سيراليون، مع تشكيلة من الشباب والصاعدين، كان من بينهم محمد صلاح، قائد الفريق الحالي.

ولم يكن الحارس أبو جبل ضمن حسابات المدربين الذين تعاقبوا على قيادة الفراعنة في السنوات العشر الأخيرة، إذ تناوب شريف إكرامي وأحمد الشناوي وعصام الحضري ومحمد الشناوي على حراسة المرمى خلال العقد الأخير.

وظل أبو جبل خارج عرين المنتخب المصري، مكتفيا بالظهور على مقاعد البدلاء في بعض المباريات، لتضيع فرصة السطوع مع الجيل الشاب الذي خاض المباريات الأخيرة في تصفيات “كان 2012”.

شاهد أيضاً: «أسود التيرانجا» يهزمون «الفراعنة»

زر الذهاب إلى الأعلى