آخر الاخبارشووت

«انتقاد مبطن» من «كروس» لـ«كاسيميرو»

يبدو أن نجم وسط ريال مدريد “توني كروس” لم يعجبه كثيراً قرار كاسيميرو بالرحيل عن ريال مدريد والانتقال إلى “مانشستر يونايتد”، ففي تصريحات نقلها موقع صحيفة “ميرور” البريطانية أوضح “كروس” أن الدوري الإنجليزي لم يحقق النجاحات المنتظرة منه رغم إنفاق أموال طائلة على التعاقدات، وذلك في انتقاد مبطن لزميله السابق كاسيميرو.

وقال «لم تفز الأندية الإنجليزية بأي لقب دولي هذا العام.. أموال التلفزيون كانت أعلى بشكل ملحوظ في إنجلترا لسنوات، ومع ذلك لم تسفر عن فوز الفرق الإنجليزية بكل شيء».

وأردف: «الحمد لله لا ينظر كل لاعب فقط إلى الراتب ولكن أيضا إلى الفوز».

تابعنا على فيسبوك

وترى صحيفة “ميرور” أن توني كروس وجه انتقاد مبطنا إلى زميله السابق كاسيميرو، الذي انتقل إلى مانشستر يوناتيد بعقد مغر للغاية وبراتب سنوي كبير.

من جهة أخرى، كان كاسيميرو قد كشف مؤخراً بأن انتقاله إلى “الشياطين الحمر” ليس لأسباب مالية، قائلاً في هذا الصدد «أولئك الذين يعتقدون ذلك لا يعرفونني.. أنا لست كذلك.. لو كان الأمر من أجل المال لكنت غادرت (ريال مدريد) قبل أربع أو خمس سنوات».

وأضاف إنه «شعر بانتهاء فترة لعبه مع الفريق الإسباني العملاق»، حسب صحيفة “ميرور”.

يشار إلى أن الأندية الإنجليزية مجتمعة أنفقت ما مجموعه 1.9 مليار جنيه استرليني خلال فترة الانتقالات الصيفية، وهو ما يعد رقماً قياسياً، حسب “ميرور”.

شاهد أيضاً: هل سيكون «بوغبا» خارج حسابات «مونديال قطر».. ؟!

زر الذهاب إلى الأعلى