آخر الاخبارسياسة

4 قتـلى في «سطو مسلّح» شمال لبنان

قضى أربعة أشخاص جرّاء إطلاق النـ.ـار داخل محل لبيع الهواتف في منطقة التل في طرابلس شمال لبنان، بعد عملية “سطو مسـ.ـلّح” أطلق خلالها مجهولون النـ.ـار في اتجاه عدد من الأشخاص.

وفي التفاصيل بحسب ما ذكرت وسائل إعلام لبنانية، فإنّ مجهولين دخلوا إلى محل لبيع الهواتف الخليوية لصاحبه محمود خضر الذي كان بجانبه عدد من أصدقائه، وحاولوا السطو على محتويات المحل بقوة السـ.ـلاح حيث كانوا يحملون رشاشات حـ.ـربية وقـ.ـنابل يدوية.

وواجه صاحب المحل ومن معه الشخص الملثم الذي حاول تهـ.ـديدهم بهدف السرقة، وبدأ تبادل لإطلاق النـ.ـار بينهم وبين المهـ.ـاجمين، وأسفر ذلك عن مقتـ.ـل شخصين من داخل المحل هما محمد الحصني وعمر الحصني، ومقتـ.ـل أحد المهـ.ـاجمين ويدعى خالد عبدالمجيد، فيما أصيب صاحب المحل محمود خضر الذي توفي لاحقاُ متأثرا بإصابته.

تابعنا عبر فيسبوك 

وحضرت قوة من الجيش اللبناني إلى المكان، وفرضت طوقاً أمنياً وقامت بتفحير قنبلة كانت ألقيت أمام المحل، فيما سيّرت القوى الأمنية دوريات، وأقامت حواجز تفتيش في محيط موقع الحادث.

بدوره، تابع رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية نجيب ميقاتي الحادث، وأجرى سلسلة اتصالات بوزير الداخلية بسام مولوي وقائد الجيش العماد جوزيف عون والقادة الأمنيين.

وشدد ميقاتي “على ضرورة ضبط الوضع وزيادة الاجراءات الأمنية وعدم السماح لأيّ كان بالعبث بأمن طرابلس وسلامة ابنائها”.

قطع طرقات

شهدت بعض المناطق في طرابلس توترات نتيجة الحادث وخرج بعض الشبان في ​منطقة جبل محسن​ بمسيرة​ غاضبة تخللها إطلاق للرصاص، وذلك استنكارا ورفضاً للحادثة التي جرت في محل ابن الجبل محمود خضر.

وقال موقع “النشرة” اللبناني إن عدداً كبيراً من الشبان ينتشرون في الشوارع وسط إقفال كل الطرقات المؤدية إلى جبل محسن من قبل القوى الأمنية.

شاهد أيضاً: خلية سرية في موسكو تعمل على تمويل تنظيم الدولة

زر الذهاب إلى الأعلى