غاليري

تفاصيل خلاف فرح بسيسو مع سلاف فواخرجي ووائل رمضان

كشفت الممثلة الفلسطينية فرح بسيسو عن موقف اتخذته على الصعيد المهني من وائل رمضان وزوجته السابقة سلاف فواخرجي عقب عملها معهما في مسلسل “كليوباترا” عام 2010 بطولة سلاف وإخراج وائل، مؤكدةً أنها لن تشارك بعد اليوم في أي عمل درامي يتواجد فيه الثنائي.

وأضحت بسيسو أنها منذ البداية كانت قلقة من وجود صلة قرابة بين أصحاب القرار في مسلسل “كيلوباترا” لأنها لا تفضل هذا لكونه سيؤثر على العمل، فبحسب رأيها من الصعب على شخص يقود العمل أن يتخذ قرار حيادي بوجود شخص يخصه أو تربطه فيه قرابة ضمن فريق العمل.

وأشارت بسيسو خلال حديثها إلى أن نص مسلسل “كيلوباترا” الذي كتبه قمر الزمان علوش كان مميزاً، مبينةً أنها قبلت المشاركة فيه بعد قراءة مشهدين فقط من النص الذي عرض عليها، إلا أن النتائج في النهاية كانت غير مرضية بالنسبة لها، لعدم وجود عدل من الناحية الفنية على حد تعبيرها، محملة رمضان المسؤولية في ذلك.

أما بالنسبة لسلاف فواخرجي، بررت زج اسمها في القصة كون أغلب مشاهدهما في العمل كانت سوياً، مبينةً أن هناك أشياء مفاجئة كانت تتغير أثناء التصوير لصالح سلاف.

وفي النهاية تمنت للثنائي كل التوفيق رافضةً الخوض في تفاصيل أكثر وذلك لأن لديهما أولاد وهي لديها أولاد، حيث لا تحب أن تقرأ ابنتها عنها تصريحاً مسيئاً، ولا لغيرها من زملائها الفنانين.

الجدير بالذكر أن فرح بسيسو متواجدة حالياً في لبنان لتصوير مشاهدها برفقة بسام كوسا بالمسلسل العربي المشترك “الغريب”، الذي يندرج ضمن إطار الأعمال القصيرة التي تنتجها شركة “الصباح إخوان”.

زر الذهاب إلى الأعلى