غاليري

نادين نجيم تعلق على خبر ارتباطها بـ «رجل حلبي»

خرجت النجمة اللبنانية نادين نجيم عن صمتها حول التكهنات التي تلاحقها منذ 3 أيام حول هوية زوجها الجديد، على الرغم من أنها لم تعلن عن ارتباطها أو تتحدث عن موضوع الزواج بشكل رسمي.

وقد أشعلت نادين فتيل هذه الضجة على السوشيال ميديا عقب نشرها على “إنستغرام” صورة ليد شاب يمسك بيد فتاة، وأرفقتها بعبارة: «لا داعي لكتابة توضيح.. فقط انتظروا».

ودخلت الصحافة على الموضوع بالكشف عن معلومات متعلقة بزوج نادين الجديد، فمن المتوقع أن يكون رجل من مدينة حلب ولن يتم عقد القران بينهما خلال العام الجاري، إلا أن انتشار هذا الخبر بكثرة دفع نادين للرد على ذلك.

حيث كتبت لأحد الصحفيين الذين نشروا الخبر على “تويتر”: «مش سبق القصة بس أنا قرر احكي بطلع وبحكي.. ميرسي»، ليبرر لها أنه نشر المعلومة بدافع المحبة لكنها أجابته بالقول: «أنت ما قلتها لأنك بتحبني، قلتها لغاية بنفسك».

كما أنها سبق ووضعت حداً للتعليقات التي تنبأت بأن زوجه إما قصي خولي أو معتصم النهار اللذين تشاركا معها مجموعة أعمال درامية، نافيةً ذلك بالقول: «الناس يلي عم تذكر أسماء بس بدي قول إنه غلط الموضوع أبعد من هيك بكتير وأكيد مش معتصم ولا قصي يلي هني أخواتي يا جماعة».

هذا الهدوء في التوضيح لم يدم طويلاً مع نادين، حيث خرجت عن طورها بعد إساءة إحدى المتابعات لها، والتي اتهمتها بأنها كانت على علاقة بهذا الشاب أثناء زواجها السابق، هذا ما دفعها في الدخول معها في جدال على “تويتر” قائلةً لها: «كان المفروض يلي باعتك يفهمك ويشرحلك أنه أنا قررت أترك وما طلعت واريي وما بندم أبداً، عندي ألف سبب، وإذا بتجيبي سيرة هالشب أو طلاقي رح اسحبك وين ما كنتي وزتك بالحبس».

وبررت نادين في تعليق آخر ردها بهذه الطريقة على المتابعة إلى كون هذا الحساب يتقصد الإساءة لها منذ طلاقها، معلقةً بالقول: «بتضل تحكي كلام بيشبه أصلها، بتقبض مصاري تتحكي صرلها شي سنة بتدافع عن بي ولادي وتتهجم عليي، معرفوة وحدة بلا أخلاق، وحقودة وكذابة، واضحة محفظينها شو تحكي وبتضل عاملة برج مراقبة على حساباتي».

زر الذهاب إلى الأعلى