غاليري

ماجدة الرومي تتكفل بتأهيل «طريق الموت»

تكفلت الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي بكل مصاريف تأهيل طريق المصنع الحدودي بين لبنان وسوريا، الذي تسبب بوفاة المغني جورج الراسي، أثناء عودته ليلاً من دمشق عقب اصطدام سيارته بالفاصل الإسمنتي لعدم وجود أي إشارات تحذيرية أو إنارة لتنبيه السائقين من خطورة الطريق.

وأكد عوض الرومي مدير أعمال الفنانة اللبنانية أن يوم الأربعاء سيدشن هذا الطريق، مبيناً أن المبادرة والتمويل لتأهيل مكان الحادث جاء من مكتب السيدة ماجدة، والتي كانت حريصة على التكفل بتنفيذ الطريق الذي بات يحمل بعد مأساة جورج الراسي اسم “طريق الموت” بهدف منع تكرار الحوادث عليه.

وقد بدأ العمل على ذلك تحت إشراف فوج الهندسة في الجيش اللبناني، حيث تمت إعادة تأهيل الطريق حتى مداخل مدينة “عنجر” شرقي لبنان، من خلال وضع إنارة جديدة وإشارات على مسافة 200 متر لتحذير السائقين من خطر الفاصل الإسمنتي، كما تم تثبيت عاكس الضوء واتخاذ كل الاحتياطات لتجنب حوادث السير.

وتوجهت أسرة الراسي برسالة شكر للفنانة اللبنانية على هذه الخطوة، حيث كتبت نادين الراسي شقيقة الراحل لها عبر حساباتها على السوشيال ميديا: «مني ومن آل الراسي جميعاً ألف تحية وشكر لأختنا العزيزة والحبيبة ماجدة الرومي وللجيش اللبناني».

وختمت نادين منشورها بتوجيه عبارة لروح شقيقها الراحل الذي كان يحذر دوماً من السرعة والحوادث المرورية، قائلةً: «بدمك يا أخي صار طريق الموت طريق عبور».

زر الذهاب إلى الأعلى