آخر الاخباررئيسي

أردني يحـرق زوجته السورية وأطفالها لمنعهم من الهجرة

أقدم مواطن أردني على إضرام النار في جسد زوجته السورية وأطفالها الثلاثة، داخل منزلهم في العاصمة عمان، أول أمس الأربعاء، وذلك لمنعهم من الهجرة.

وقال الأمن العام الأردني في تغريدة: إن أحد الأشخاص قام فجر الأربعاء، بإضرام النار بمنزله في منطقة وادي الرمم إثر خلافات عائلية.

وعثرت فرق الدفاع المدني فور إخماد النيران على جـ.ـثث 3 أطفال “رضيع بعمر 6 أشهر وطفلتان 5 و6 سنوات من زواج سابق للزوجة”، فيما أُسعف الزوج (45 عاماً) والزوجة (25 عاماً) إلى مستشفى البشير، وأدخلا إلى قسم العناية المركزة، فيما وصفت حالتهما العامة بالحرجة.

تابعنا عبر فيسبوك

وقالت مصادر إعلامية أردنية: إن مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى أمر بإجلاء الوفيات إلى المركز الوطني للطب الشرعي، وفتح تحقيق في الحادثة.

وبحسب ناشطين سوريين، فإن الزوجة حصلت مع طفلتيها على فرصة للهجرة إلى كندا فحاول الزوج منعها بإحـ.ـراق المنزل الذي تعيش فيه معه منذ نحو عامين، علماً أنها قد أنجبت طفلاً منه.

وأشارت مصادر أردنية إلى أن الزوج من أرباب السوابق، وتبين أنه متعاط للمواد المخـ.ـدرة، وأن التحقيقات تشير إلى وجود خلافات شخصية بين الزوجين، ما دفعه إلى سكب مادة البنزين على محتويات الشقة في أثناء نوم الأطفال.

وكشفت المصادر أن فريق المختبر الجنائي ضبط غالون بنزين داخل الشقة، وأنه جرى “تحريز” ملابس الأطفال وإرسالها إلى المختبر لتحديد ما إن كان الزوج قد سكب البنزين على الأطفال.

شاهد أيضاً: «عنــ.صرية» جديدة تجاه السوريين في ألمانيا

زر الذهاب إلى الأعلى