شووت

نجم كرة السلة السورية يعود إلى الدوري المحلي

من بوابة نادي الاتحاد

كشف نادي الاتحاد الحلبي، اليوم الخميس، عن ضم “ميشيل معدنلي”، نجم كرة السلة السورية، بصفقة هي الأكبر والأهم في الموسم الحالي.

الاتحاد وعبر صفحته الرسمية على “فيسبوك” قال إن «ميشيل معدنلي، بات رسمياً على ذمة النادي، وسيشارك في المباريات الأخيرة من مرحلة إياب الدوري المحلي، ومنافسات “الفاينال فور”».

تابعونا عبر فيسبوك

وكان نادي الكرامة قدم عرضاً أكبر لـ”ميشيل معدنلي”، الذي فضل التوقيع مع الاتحاد، لوجود مقومات الفوز ببطولة الدوري من دعم معنوي وجماهيري ومالي ولاعبين على مستوى متميز.

وانتقل ميشيل للاحتراف بالدوري الصيني، كما انتقل للدوري الفلبيني الذي يضم الكثير من اللاعبين الأجانب، وانتقل أيضاً ليلعب في الدوري الهولندي عام 2016 وما زال حتى الآن، وفاز مع فريقه لاندسليك لايونز ببطولة الدوري، وذلك بعد أن انضم عام 2015 لنادي “الشانفيل” اللبناني.

يذكر أن “معدنلي” عام 2018 اعتزاله اللعب دولياً وبدء خوض تجربة التدريب ليكون مساعد مدرب لمنتخب “هولندا” تحت 20 عاماً، حيث توقف عن اللعب ليتفرغ للحصول على شهادة تدريب من “الاتحاد الأوروبي”.

ويعتبر الـ”معدنلي” أحد أبرز صناع الألعاب الذين أنجبتهم السلة السورية وقد صنّفه موقع “فوكس سبورت” ضمن أفضل لاعبي السلة في آسيا خلال العقود الأربعة الماضية.

شاهد أيضاً: برشلونة يتجه لتغيير اسم ملعب الـ «كامب نو»

زر الذهاب إلى الأعلى