غاليري

نادين نجيم ترحب بسامية الجزائري ووفاء موصللي في «صالون زهرة 2»

يستمر فريق عمل مسلسل “صالون زهرة” بإنجاز أحداث الجزء الثاني منه الذي تولت مهمة كتابته كلوديا مرشليان عوضاً عن نادين جابر، بينما بقيت دفة الإخراج تحت إدارة جو بوعيد.

وتتابع حكاية العمل مع أبطال الجزء الأول على الرغم من وجود عدة انسحابات، كما سيشهد العمل انضمام مجموعة من النجوم على رأسهم السوريتين سامية الجزائري ووفاء موصللي حيث ستحلان كضيفتي شرف على مجريات الأحداث.

وفور انتشار الخبر أعربت النجمة اللبنانية نادين نجيم بطلة العمل عن سعادتها بهذا الانضمام، مستعينةً بمشهد لسامية الجزائري منتشراً بكثرة على تطبيق “تيك توك” من مسلسل “عيلة 7نجوم” لترحيب بها وبوفاء، قائلةً على “تويتر”: «صار معي انقراص بالفقرات القطنية من كتر ما شنكتلك».

كما أكدت أن حلمها بالعمل مع سامية قد تحقق وأخيراً عبر “صالون زهرة”، معلقةً بالقول: «تحقق حلمي بشوفتها حبيبتي أحلى سامية وأحلى وفاء يلا ناطرينكم ما طولوا علينا».

وكانت السورية رشا بلال أحد بطلات الجزء الأول قد أعلنت انسحابها من العمل بعد أن تصدت لشخصية “مرام” احتجاجاً على عدم كتابة الدور بالشكل اللازم بالنسبة لها كما كانت تظهر خلال الجزء الأول من العمل، ولم تكشف عن ما إذا كانت ستؤدي الدور فنانة أخرى.

وعن نفس السبب أعلن اللبناني طوني عيسى عن انسحابه من الموسم الثاني أيضاً بعد أن جسد شخصية “يوسف” فيه، مؤكداً أن السبب في ذلك يعود إلى أن مساحة الدور صغيرة هذه الجزء بسبب طبيعة الأحداث، حيث قرر أن يفسح المجال إلى باقي نجوم العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى