غاليري

«اتهامات بالغش».. ملكة جمال الولايات المتحدة في ورطة!

حالة من الاستياء والغضب لاحقت تتويج ربوني غابرييل بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة لعام 2022 من قبل عدة متسابقات زعمن بارتكاب الفائزة لعميلة غش، مما يجعلها غير مستحقة نيل اللقب من وجهة نظرهن.

وتجاهلت المتسابقات لحظة إعلان فوز غابرييل باللقب، ولم يقدمن لها التهاني، بل غادرن المكان الذي ضم الاحتفال بشكل سريع في إشارة منهن إلى اعتراضهن تلك النتيجة.

وحول ذلك كشفت هيذر لي أوكيف إحدى المشاركات في المسابقة والتي مثلت مونتانا، أن غابرييل قد أجرت عمليات تجميل عديدة، مؤكدةً امتلاكها وثائق تثبت صحة إدعائاتها.

وبينت أوكيف خلال حديثها أن غابرييل زارت منتجعاً للجراحة التجميلية قبل 9 أسابيع من إعلان فوزها بلقب ملكة جمال الولايات المتحدة.

كما وجهت أوكيف أصابع الاتهام إلى اللجنة المنظمة للمسابقة، معتبرةً أن اختيار غابرييل كان معروفاً ومتفقاً عليه قبل إعلان النتيجة.

ويبدو أن الموضع لن يمر مرور الكرام حيث أكدت أوكيف أنها هي وعدداً من المتسابقات تقدمن بدعوى ضد منظمي المسابقة، كما شددت على أنها ستقدم أدلّة على عدم نزاهة لجنة التحكيم.

وبالمقابل ردت غابرييل أول أمريكية من أصول آسيوية وفلبينية تفوز باللقب على هذه الاتهامات بالقول إنها لم تكن لتشارك في مسابقة تعرف مسبقاً أنها ستفوز فيها، بينما أكد منظمو الحفل أن الإنصاف وعدم التلاعب كان هاجس المسؤولين عند اختيار ملكة جمال الولايات المتحدة، وقد وصفوا ادعاءات أوكيف بـ «المضللة».

ومن المقرر أن تمثل ربوني غابرييل التي تبلغ من العمر 28 عاماً الولايات المتحدة الأمريكية في مسابقة ملكة جمال الكون، والتي ستقام في 14 يناير/كانون الأول عام 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى