غاليري

عبر سروالها الداخلي مادونا تعلن مثليتها

شكلت النجمة الأمريكية مادونا البالغة من العمر 64 عاماً حالة من الصدمة عند جمهورها بإعلان أنها مثلية الجنس في فيديو غير مفهوم نشرته عبر تطبيق “تيك توك”.

وقد ظهرت مادونا خلال الفيديو وهي ترمي سرواها الداخلي في سلة المهملات، وأرفقته بتعليق جاء فيه: “إذا لم أصوبها في القمامة، فأنا إذاً مثلية”، وبالفعل لم تصيب الهدف.

وتفاوتت ردود الفعل عبر منصات التواصل على المقطع، فالبعض اعتبر أن الأمر مجرد مزحة منها، بينما آخرون أكدوا أنها بهذه الطريقة كشفت عن ميولها الجنسي بشكل رسمي، كما تم استذكار قبلاتها المتكررة للفنانات في مناسبات مختلفة.

فسبق لها وقبلت مغنية الراب الدومينيكية توكيشا وهما يقدمان “Hung Up on Tokischa”، والتي كانت عبارة عن ريمكس لأغنية “Hung Up” لمادونا لعام 2005.

كذاك كانت قد قبلت بريتني سبيرز عام 2013 في حفلة توزيع جوائز “MTV VMA’s”، وعاودت فعل ذلك مرة أخرى هذا العام خلال حفل زفافها.

وحول ذلك مادونا قد صرحت عام 1991 أنها تؤيد مجتمع المثلية الجنسية، قائلةً حينها: “أعتقد أن كل شخص لديه طبيعة مزدوجة الميول الجنسية”.

الجدير بالذكر أن نجمة البوب الأمريكية لديها 6 أطفال 4 منهم متبنين، حيث تزوجت من الممثل شون بن في عام 1985، ثم انفصلا في عام 1989، ومن بعدها تزوجت في عام 2000 من المخرج البريطاني جاي ريتشي لكنهما انفصلا بعد 8 سنوات.

 

زر الذهاب إلى الأعلى