غاليري

إليسا وهيفا وهبي معاً في السعودية

مفاجأة من العيار الثقيل تنتظر الجمهور السعودي يوم 28 تشرين الأول الجاري، فمن المقرر أن تجتمع إليسا وهيفاء وهبي لأول مرة معاً بحفل غنائي واحد ضمن فعاليات موسم الرياض بنسخته الثالثة والتي جاءت تحت شعار “فوق الخيال”.

وكانت شركة “روتانا” قد حمست الجمهور لحفل النجمتين الذي سيقام بمنطقة بوليفارد رياض سيتي، معلقةً على “انستغرام” بالقول: «مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا والنجمة الجاهيرية هيفا وهبي لأول مرة في حفل فوق الخيال وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر».

وشاركت كل من الديفا وملكة الإحساس ذات المنشور عبر حساباتهم الشخصية على “انستغرام”، حيث سيكون هذا الحفل بمثابة تعاون جديد بينهما عقب أن حلت هيفاء ضيفة شرف على فيديو كليب أغنية إليسا “هنغني كمان وكمان” عام 2020.

يذكر أن موسم الرياض سينطلق بحفل عالمي لسيرك “دي سولي” يوم الجمعة 21 الشهر الجاري، على أن يبدأ في اليوم التالي افتتاح المناطق واحدة تلو الأخرى، وسيتم افتتاح منطقة جديدة تحمل اسم “Boulevard World” التي تحتوي على أكبر بحيرة صناعية عالمية.

كما سيتضمن تيليفريك إلى بوليفارد الرياض سيتي يتسع إلى 3 آلاف زائر في الساعة، كما تم تطوير هذه المنطقة، بإضافة 12 مطعماً ومقهى جديداً.

وسيشهد بوليفارد الرياض سيتي 25 مسرحية عربية وعالمية جديدة، 7 منها سعودية، بالإضافة إلى إقامة حفلات أسبوعية طوال الموسم لأشهر النجوم كنجوى كرم، أصالة ورابح الصقر وغيرهم.

زر الذهاب إلى الأعلى