غاليري

على «فيسبوك».. شيرين تلغي متابعة الجميع ما عدا طليقها!

في خطوة مفاجئة ألغت شيرين عبد الوهاب متابعة جميع الحسابات عبر صفحتها الرسمية على “فيسبوك” ما عدا حساب طليقها حسام حبيب بالتزامن مع أزمة احتجازها في مصحة نفسية للعلاج من إدمان المخدرات.

وحتى اللحظة من غير المعروف من يدير حساب شيرين الذي يتجاوز عدد متابعيها 16 مليون، حيث تكهن البعض أن هناك شخص ما وراء القصة كون الأطباء المشرفين على حالتها الصحية بينوا في وقت سابق أن الهاتف المحمول ومنصات التواصل الاجتماعي، التلفزيون ووسائل الإعلام بالإضافة إلى زيارات الأصدقاء ضمن قائمة الممنوعات لشيرين في المستشفى.

ومازالت قضية شيرين تشغل العالم العربي برمته قلقاً عليها مع دخول أكثر من طرف على الخط واستمرار تراشق الاتهامات بين عائلتها وطليقها حول من كان السبب بينهم في الحال الذي وصلت إليه.

كما أثرت الأزمة على حياتها المهنية مع إلغاء حفل مرتقب لها في دولة الكويت يوم 29 أكتوبر/تشرين الأول الجاري بسبب الظرف النفسي الذي تمر به، وحتى شركة “روتانا” للإنتاج الموسيقي فسخت عقد العمل بينهما بشكل رسمي لنفس السبب.

وحول عقد روتانا كشفت تقارير إعلامية عن إجراءات فسخ التعاقد مع شيرين أنه حصل بالتراضي دون حدوث أي خلاف بين الطرفين، مشيرةً إلى أنه سيتم إبرامه في وقت لاحق بعد تجاوز شيرين أزمتها النفسية.

زر الذهاب إلى الأعلى