غاليري

أديل تنوي الابتعاد عن الموسيقى للعودة إلى مقاعد الدراسة!

أعربت المغنية البريطانية أديل عن رغبتها الكبيرة في العودة إلى مقاعد الدراسة، حيث ستأخذ استراحة من الموسيقى وتلتحق بالجامعة لمتابعة دراستها.

وكشفت أديل أنها تخطط للحصول على شهادة جامعية في الأدب الإنكليزي، مبينةً أنها كانت ستصبح مدرسة للأدب الإنكليزي إذا لم تنجح في مجال الموسيقى.

تستعين صاحبة “Hello” بشغفها في الأدب الإنكليزي عبر أغنياتها، إذ قالت بما معناه: «أنا أشعر بأنني أستخدم شغفي في الأدب الإنكليزي في ما أفعله. ولكن على الرغم من ذلك فإن الأمر لا يعني بأنني سأحصل على وظيفة بشهادتي، أتمنى لو أنني التحقت بالجامعة وخضت تلك التجربة».

ولن تلتحق أديل بالجامعة بل ستلجأ إلى التعليم عن بعد، حيث بينت ذلك بالقول: «لن أذهب إلى جامعة، سأفعل ذلك عبر الإنترنت ومع معلم، لكن هذه خطتي لعام 2025. إنها فقط للحصول على المؤهلات».

كما أشارت خلال حديثها إلى أن هذه الخطوة ستدخل طور التنفيذ بعد الانتهاء من سلسلة حفلاتها في لاس فيغاس والتي تضم 32 عرضاً وستقام في نوفمبر/تشرين الثاني القادم حتى مارس/آذار 2023، وقد سبق وأعلنت في يناير/كانون الثاني الماضي عن تأجيلها قبل 24 ساعة من انطلاق الحفل الأول فيها.

الجدير بالذكر أن أديل شكرت الجمهور على صبرهم طوال الفترة الماضية بعد تأجيل جولتها الغنائية، كما طرحت قبل أيام فيديو كليب لأغنيتها “I Drink Wine”، والذي حقق خلال 15 ساعة أكثر من 2 مليون و500 ألف مشاهدة عبر قناتها على “يوتيوب”.

زر الذهاب إلى الأعلى