غاليري

بيلا حديد تتزين بالذهب في قطر

وثقت عارضة الأزياء بيلا حديد عبر خاصة الستوري على “إنستغرام” مجريات زيارتها إلى دولة قطر قبل أيام من انطلاق كأس العالم، حيث استمتعت بتجربة مختلفة وتعرفت على جوانب مميزة من الثقافة العربية والخليجية.

وتألقت بيلا في إحدى المرات بفستان ضيق بطبعات على شكل تطريزات وزخارف تقليدية بلمسة عربية، كما أنها غطَّت #شعرها بشال باللون البيج من الشيفون.

وإلى جانب ذلك تزينت خلال تواجدها في محل لبيع الذهب والمجوهرات بقلادة ذهبية من التراث الخليجي تدلت على كامل صدرها يطلق عليها اسم “المرتهش” وهي مصنوعة من الذهب الخالص.

كما استمتعت بيلا بتناول صحن من الكنافة برفقة والدها رجل الأعمال محمد حديد، وقد كتبت على إحدى الصور: «هل تصدقون أن هناك شيء مثالي كهذا؟»، ومن المعروف أن بيلا تعتبر الكنافة من أشهى الحلويات.

بيلا شاركت متابعيها لقطات من تجربتها في الصحراء، فظهرت في إحدى الصور جالسة على دراجة دفع رباعي مُرتديةً خوذة سوداء، وبدت علامات السعادة على ملامحها.

وكان لفلسطين بلد بيلا الأم نصيب من زيارتها لقطر، حيث زارت برفقة والدها معرضاً للتراث الفلسطيني يحمل عنوان “غزل العروق”، والذي لخصت زيارتها له بالقول: «سيأخذ الزوار في رحلة لاكتشاف دمج التطريز في النسيج الاجتماعي والاقتصادي والسياسي للمجتمع الفلسطيني عبر فترات تاريخية مختلفة.. لقد أثار هذا العرض دموعاً في عيني، بل وأكثر فخراً بجذوري وشعبي الفلسطيني الجميل.. أحبك يا قطر وأحبك يا فلسطين».

واستعانت fيلا خلال زيارتها للمعرض وفي أكثر من فعالية بأغطية الرأس المتناسقة مع أزيائها، حيث حضرت عرض أزياء لدعم المواهب الشابة بفستان أسود مع غطاء للرأس عصري باللون نفسه.

زر الذهاب إلى الأعلى