غاليري

إليكم القائمة الكاملة لنجوم سوريا المرشحين لجوائز «Joy Awards»

انطلقت المرحلة الأولى من اختيار المرشحين لجوائز صناع الترفيه من خلال تحميل تطبيق “Joy Awards” وتسمية الأفضل، حيث تم إدراج مجموعة من أسماء نجوم سوريا للمشاركة في المنافسة على الجوائز لعام 2023.

وينافس ناصيف زيتون على جائزة أفضل مغني عربي، وأصالة نصري تنافس على جائزة أفضل مغنية عربية، بالإضافة إلى دخول أغنيتيهما “شكراً” و”بالأحلام” ضمن المنافسة على فئة أفضل أغنية.

وعلى صعيد الدراما يتنافس كل من جمال سليمان، قصي خولي، عابد فهد، باسل خياط، قيس شيخ نجيب ومحمد الأحمد على جائزة أفضل ممثل عربي، أما بالنسبة إلى جائزة أفضل ممثلة عربية ضمت القائمة من سوريا ثلاثة نجمات، وهن سلافة معمار، كاريس بشار وديمة قندلفت.

والوجوه الشابة كان لها نصيب أيضاً من الترشيحات، حيث حل في القائمة حسن خليل للمنافسة على جائزة أفضل وجه شاب في العالم العربي عن دوره بمسلسل “كسر عضم”، كما حضر هذا العمل إلى جانب ثاني أعمال المخرج السدير مسعود “منعطف خطر” ضمن فئة أفضل مسلسل، ومن الدراما المشتركة حضرت في المنافسة مجموعة من المسلسلات مثل: الوسم، بيروت 303، من إلى، عالحد، للموت، العين بالعين، ومن الدراما المعربة مسلسل ستيليتو.

وبالتزامن مع استمرار عرض فيلم “الهيبة” في صالات السينما العربية، جاء اسم بطله تيم حسن ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل ممثل سينمائي عن دور “جبل شيخ الجبل” في “الهيبة”، وحل اسم عمرو مسكون في المنافسة ضمن قائمة فئة المؤثرين العرب.

الجدير بالذكر أن هذه الأسماء سيتم تصفيتها بحسب تصويت الجمهور ليبقى في النهاية 4 نجوم من كل فئة للفوز بلقب الأفضل في الحفل المزعم عقده بمدينة الرياض في 27 يناير/كانون الثاني المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى