غاليري

نادين نجيم ترحب بحماها سامية الجزائري مع اقتراب افتتاح «صالون زهرة»

أيام قليلة تفصل الجمهور العربي عن انطلاق أحداث الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة”، والذي من المقرر أن تعرض منصة “شاهد VIP” أولى حلقاته يوم 10 تشرين الثاني الجاري.

وبات من والواضح أن العمل سيتابع في حكايات شخصيات الجزء الأول مع جرعة كوميدية أكبر ستواجه بطلي العمل نادين نجيم (زهرة) ومعتصم النهار (أنس)، حيث أظهر البرومو الدعائي الأول للعمل أن هناك خلاف سيشتد بين أنس وزوجته زهرة بعدما افتتحت صالون حلاقة رجالي في الحي تحت إدارتها.

وتتابع شركة “الصباح إخوان” بتشويق الجمهور لأحداث الجزء الثاني عبر نشر مجموعة من الفيديوهات لشخصيات العمل، حيث ظهرت في إحداها سامية الجزائري أثناء وصولها إلى الحي لتقديم دور والدة “أنس”.

وبعد انتشار هذا المشهد وجهت نادين تحية خاصة إلى سامية عبر نشرها صورة جمعتهما في موقع التّصوير عبر حسابها في “إنستغرام” وأرفقتها بتعليق: «قدي الدّني صغيرة، كنت صغيرة إقعد حد إمّي تنحضر مسلسل (جميل وهنا) وما خطر ببالي يوم إنّي رح كون ممثّلة وتجي فرصة إنّي شوفٍك عن حقيقة ونشتغل سوا».

وأضافت: «القديرة سامية الجزائري، تشرّفتُ بحضوركِ المميّز وطاقتكِ الحلوة وهدوءك، وانبسطت قعدنا وحكينا وعرفتك عن قرب وحبّيتك أكتر و أكتر. إن شاء الله الناس يحبّونا سوا حتى لو كنّا حما وكنّة والله يطوّل بعمرك ويعطيك الصحّة».

الجدير بالذكر أن سامية الجزائري تتصدى في هذا الموسم إلى خط بيت أحمى “زهرة” القادمين من سوريا لزيارة ابنهم “أنس”، حيث يشاركها بالمشاهد كل من وفاء موصللي، هدى شعراوي وعبد الرحمن قويدر.

زر الذهاب إلى الأعلى