غاليري

استمرار تشويه ملامح هيفاء وهبي بالصور يخرجها عن طورها

بنبرة حادة قررت هيفاء وهبي أن تضع حداً لحملات التنمر التي تتعرض لها منذ حوالي الأسبوع بعد إطلالتها في الموسم الرياض، وبالأخص أنها استمرت ضدها بالرغم من ردها على الحملة خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب.

واختارت الديفا خاصية الستوري على “إنستغرام” للرد هذه المرة على المتنمرين، حيث شاركت صورة لها استفزتها بعد أن تم التعديل عليها بشكل سلبي قائلةً: «شو بتقدروا تعلموا اعملوا اكتر اوسخ من هيك بعد ما خلق واللي انتوا عاملينوا فيي وفي ملامحي، هو شبه نفسياتكم، هيدا لون الحقد اللي فيكم مش ناقص غير تطلعولي انياب».

وتابعت حديثها بالقول: «حملة تشويه فاشلة شارك فيها نساء كتار وكمان رجال منسونة أكتر وأن كان بتعبر عن شي فهي تعبير عن انكم ولاد ما شفتوا بحياتكم نقطة احترام، من أول صور ولعب بخلقتي والباقي انتوا عارفينه.. وبالاخر بيجيك واحد بيقلك مين دي؟ هي دي حقيقتها! ديه يا دكر اللي انت وغيرك بتاكلوا عيش لما تجيبوا سيرتها وللبقية تتمة».

وكان سبق وعلقت هيفاء على الموضوع في برنامج “الحكاية” مع عمرو أديب، مشيرةً إلى أنها لا تلتفت إلى مثل هذه الأمور كون هذا الموضوع قد يحدث مع أي أحد، كما اعتبرت حينها أن الرد الحقيقي على المتنمرين هو ظهورها أمام الملايين على الهواء مباشرة، قائلةً: «هذه هي هيفاء شكلا وفنا».

وأضافت: «لن يستوقفني موضوع بهذه التفاهة بالتأكيد حملة مبرمجة وراءها أشخاص هذا هدفهم لأنني في بلد راق جدا وفي حدث فني كبير أُحسد عليه».

زر الذهاب إلى الأعلى