آخر الاخبارشووت

«تين هاغ» يحذّر «الدون» ويقرر بيع هذا اللاعب ؟!

حذّر “إيريك تين هاغ” المدير الفني لمانشستر يونايتد مهاجمه “كريستيانو رونالدو وزملاءه” من عدم قبوله اقتراب انطلاق كأس العالم في قطر، الأسبوع المقبل، كذريعة للخوف من الإصابات خلال مواجهة فولهام على أرضه، يوم الأحد، بينما قرر المدرب الهولندي بيع القائد “هاري ماغواير” بعد نهاية الموسم الحالي.

وغاب الأسطورة البرتغالي البالغ من العمر 37 عاماً عن الفوز في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية على أستون فيلا، مساء الخميس الماضي، بسبب المرض بعد ساعات فقط من إعلان اسمه ضمن قائمة منتخب بلاده في قطر.

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية إن «تين هاغ يتوقع أن يتعافى رونالدو في الوقت المناسب لخوض مباراة مانشستر يونايتد الأخيرة قبل الاستراحة الدولية بسبب كأس العالم أمام فولهام غداً الأحد».

تابعنا على فيسبوك

ويريد “تين هاغ” أن «يركز جميع لاعبيه بشكل كامل على المباراة المقبلة بدلاً من التفكير في الانضمام لمنتخباتهم الوطنية بعد ساعات وخوض أبرز بطولة في العالم، الأسبوع المقبل».

وقد يجد ماغواير نفسه مرة أخرى على مقاعد البدلاء أمام فولهام مع توقع بدء ليساندرو مارتينيز وفيكتور ليندلوف في التشكيلة الأساسية.

لكن تين هاغ أكد لغاريث ساوثغيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي أن قلب الدفاع الذي كلف مانشستر يونايتد 85 مليون جنيه إسترليني عند انضمامه من ليستر سيتي، في 2019، سيكون جاهزاً لكأس العالم إذا لزم الأمر.

شاهد أيضاً: الأموال التي سيحصل عليها اللاعبون والفرق في مونديال قطر

زر الذهاب إلى الأعلى