شووت

مباريات نارية في دوري الأبطال واليويفا يعلن عن مفاجأة غير متوقعة؟

تفتتح اليوم الثلاثاء منافسات الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري الأبطال في أوروبا لموسم 2021-2022، بإجراء مباراتين.

ويلعب مانشستر سيتي الإنجليزي، وصيف النسخة الماضية، ضد مضيفه سبورتينغ لشبونة البرتغالي، في ذهاب ثمن النهائي في ملعب “خوسيه ألافالادي”.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت سوريا، 20:00 بتوقيت غرينتش.

وتجمع المباراة الثانية، ريال مدريد، حامل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بلقب المسابقة القارية (13 لقباً)، بمضيفه نادي باريس سان جيرمان، المدجج بالنجوم أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي، والفرنسي كليان مبابي، والبرازيلي نيمار.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت سوريا، 20:00 بتوقيت غرينتش.

تابعونا عبر فيسبوك

ومن المرتقب أن يلتقي مانشستر سيتي ضد سبورتينغ لشبونة في مباراة العودة في التاسع من الشهر المقبل، وهو ذات التاريخ الذي سيتقابل فيه ريال مدريد وباريس سان جيرمان مجددا، لتحديد المتأهلين للدور ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

إلى ذلك أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الثلاثاء أنه سيقدم 10 آلاف تذكرة مجانية للمشجعين لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، “لمكافأتهم” على “الدعم الذي قدموه خلال أزمة كوفيد -19.

كما سيمنح “يويفا” 20 ألف تذكرة إضافية مجانية لنهائيات أخرى في البطولات القارية، بما فيها 6 آلاف لنهائي دوري أبطال السيدات في 22 أيار المقبل في تورينو الايطالية.

وسيحصل كل ناد من طرفي النهائي لدى الرجال، والمرتقب في 28 من الشهر ذاته في سان بطرسبورغ الروسية، على 5 آلاف تذكرة “من أجل مكافأة مشجعيهم الأكثر وفاء”.

وسيمنح كل فريق في نهائي الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ” الذي سيقام في إشبيلية في إسبانيا على 4 آلاف تذكرة، مقابل 3 آلاف لكل طرف في نهائي المسابقة المستحدثة “كونفرنس ليغ” في تيرانا عاصمة ألبانيا.

شاهد أيضاً: باريس سان جرمان يتلقى خبراً ساراً قبل موقعة ريال مدريد

زر الذهاب إلى الأعلى