آخر الاخبارمكس

“إيفانكا ترامب”.. لن أكون مع والدي في الانتخابات!

أعلنت “إيفانكا ترامب”، أنها لن تكون طرفاً بالحملة الانتخابية لوالدها، مشيرة إلى أنها اختارت إعطاء الأولوية لأطفالها وحياتها الخاصة، لكنها أكدت أنها ستدعمه خارج الساحة السياسية.

وحين أعلن “دونالد ترامب”، إطلاق حملته الانتخابية لسباق الانتخابات الرئاسية 2024، لم تكن “إيفانكا” حاضرةً رغم تواجد أفراد العائلة الآخرين بما في ذلك زوجها “جاريد كوشند”.

وقالت “إيفانكا ترامب”: “أحب والدي كثيراً، ولكن اخترت هذه المرة إعطاء الأولوية لأطفالي الصغار والحياة الخاصة التي نخلقها كأسرة واحدة، أنا لا أخطط للانخراط في السياسة”.

وأضافت: ” سأدعم والدي، لكنني سأفعل ذلك خارج الساحة السياسية، أنا ممتنة لشرف خدمة الشعب الأمريكي وسأظل دائماً فخورة بالعديد من إنجازات إدارتنا”.

تابعونا عبر فيسبوك

وكان لـ “إيفانكا” وزوجها دوراً رئيسياً خلال فترة رئاسة “ترامب” الأولى.

ومنذ أن خسر والدها انتخابات الرئاسة أمام “جو بايدن” في عام 2020، انتقلت وعائلتها للعيش بقصر في “فلوريدا”.

وقد أدلت “إيفانكا” بإفادتها أمام لجنة نيابية تحقّق في ملابسات اقتحام أنصار لوالدها مقرّ الكونغرس في كانون الثاني عام 2021، حيث كانت في البيت الأبيض في ذلك اليوم.

وكانت لجنة التحقيق النيابية في تلك الأحداث سعت إلى إقناعها، بالمثول طوعاً أمامها بعدما أبلغتها بوجود أدلّة تفيد بأنّها سعت لإقناع والدها بإعطاء مناصريه الذين اقتحموا الكونغرس، توجيهات بضرورة نبذ العنف.

يذكر أن عملية اقتحام مبنى “الكابيتول” التي خلّفت خمسة قتلى على الأقلّ، فيما أصيب 140 شرطياً بجروح، أعقبت خطاباً نارياً ألقاه “ترامب” أمام الآلاف من أنصاره بالقرب من البيت الأبيض.

شاهد أيضاً : «بريطانية» تعيش قصة حب مع سجين «أمريكي» !

زر الذهاب إلى الأعلى