غاليري

ميريام فارس في مرمى الانتقادات.. والسبب شاكيرا؟!

تعرضت ميريام فارس لانتقادات لاذعة من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين سخروا من أداءها وملابسها في كليب أغنية “Tukoh Taka” المخصصة لافتتاح كأس العالم في قطر لهذا العام.

وقد نشر المنتج اللبناني وسيم صليبي مقطع فيديو قصير لها من كواليس تصوير الأغنية التي تجمعها بالنجمين العالميين نيكي ميناج ومالوما، حيث ظهرت ميريام وهي ترقص وتغني بالعربية، قائلة: «السلام عليكم، خلوا الفرحة بإيديكم، أبشروا بالخير يجيكم، فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم».

وفور انتشار المقطع أشار البعض إلى أن أداء ميريام بالأغنية كان نسخة مقلدة عن شاكيرا كونها كانت ترقص بنفس أسلوبها الاستعراضي، ولكن بشكل سيئ للغاية وفقاً لتعبيرهم.

كما استهجن آخرون بدلة الرقص التي اعتمدتها ميريام كونها لا تتناسب مع كلمات الأغنية والتي تحمل التحية الإسلامية “السلام عليكم”، مشيرين إلى أن ملابسها لا تعكس أيضاً الهوية العربية كون المونديال يقام لأول مرة في دولة عربية.

حتى كلمات الأغنية لم تحظ بإعجاب كثير من المتابعين، حيث وصفها البعض بأنها ركيكة للغاية لا ترقى لمكانة المناسبة العالمية، معتبرين أنها أبشع عمل غنائي تم تقديمه في تاريخ المونديال.

الجدير بالذكر أنه من المقرر إصدار أغنية “Tukoh Taka” كاملة يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، كما توجهت ميريام إلى الأراضي القطرية استعداداً لتقديم العمل برفقة الكولومبي مالوما في حفل افتتاح كأس العالم.

 

زر الذهاب إلى الأعلى