غاليري

فان دام يعتزل التمثيل بعد هذه الخطوة الفنية!

صدم نجم الأكشن العالمي جان كلود فان دام جمهوره بالكشف عن رغبته بالاعتزال والتقاعد بعد تصوير فيلمه الجديد “واتس ماي نايم؟”، الذي سيقدم فيه شخصيته الحقيقية كون العمل يشبه الوثائقي ويتناول مسيرته في الحياة.

وبين النجم البالغ من العمر 61 عاماً أنه قرر عبر هذا الفيلم إنهاء مسيرته الفنية التي دامت 4 عقود لمع خلالها بأعمال الفنون القتالية، مشيراً إلى أن قصة آخر أعماله ستدور حول شخصية مقتبسة من حياته قائلاً: «في الفيلم، أعيش في نهايات مسيرتي، وأثناء خروجي من أحد العروض الأولى لفيلم أكشن جديد، لا أبدو سعيداً بحياتي حيث عشت في الفنادق منذ 30 عاماً، وهي حقيقة».

تابعونا عبر فيسبوك

وتابع حديثه حول أحداث الفيلم بالقول: «أثناء سيري أفكر في حياتي منذ قدومي إلى أمريكا من بلجيكا، ونجاحاتي وفشلي، وفجأة تصدمني سيارة بسبب سيري تحت تأثير الكحول، وعندما أستيقظ من الصدمة لا أعرف من أنا».

وبات من الواضح أن فان دام في الفيلم سيفقد الذاكرة إثر الحادث الذي سيفرض عليه مواجهة شخصيات بادلها العداء في أفلامه السابقة أثناء رحلته لاستعادة ذاكرته.

وقال الممثل البلجيكي إنه قرر توديع الساحة السينمائية بفيلم بمستوى أعلى من الأكشن، متوقعاً أن ينجذب محبيه لفكرة ظهور شخصيات من أفلامه السابقة لمعرفة كيف ستكون مواجهاته الأخيرة معهم أثناء قتاله لاستعادة ذاكرته.

شاهد أيضاً: جوزيف عطية: «الجمهور السوري غمرني بمحبته بـ Valentine»

جان كلود

زر الذهاب إلى الأعلى