آخر الاخبارشووت

قطر تسقط بثنائية أمام الإكوادور وتدخل التاريخ

سقط المنتخب القطري الأول لكرة القدم في لعنة السخرية بعد الهزيمة من نظيره الإكوادوري في منافسات اليوم الأول من كأس العالم 2022.

وفشلت قطر في تقديم نفسها للعالم كروياً، بعدما تجرعت مرارة الخسارة بثنائية نظيفة من منتخب الإكوادور في اللقاء الذي أقيم اليوم على ستاد”البيت”، وذلك إطار منافسات الجولة الأولى بالمونديال.

المنتخب القطري دخل التاريخ كأول منتخب مستضيف للبطولة يخسر في المباراة الافتتاحية في تاريخ كأس العالم، مقدماً أسوأ أداء له منذ سنوات، بحسب محللين كرويين.

تابعنا عبر فيسبوك 

لاعبو المنتخب القطري ارتكبوا أخطاء ساذجة، خاصة الحارس سعد الشيب، الذي كان سببًا رئيسياً في الخسارة بعدما تسبب في ركلة جزاء لصالح المنتخب الإكوادوري في الدقيقة 16 من المباراة.

وكان يمكن أن تنتهي المباراة بنتيجة 3-0، لولا إلغاء الحكم هدفاً لصالح الإكوادور في البداية،في حالة أثير الجدل حولها، من ناحية صحة قرار حكام الفار، الذين ألغوا الهدف بحجة التسلل.

وبهذه النتيجة تضاءلت أمال القطريين بالتأهل إلى الدور الثاني من البطولة، حيث تنتظرهم مبارتين ليستا سهلة، الأولى أمام السنغال والثانية أمام هولندا.

في المقابل حققت الإكوادور 3 نقاط مهمة في طريقها نحو التأهل، وظهر منتخبها بمستوى بدني وفني عالي، قد يجعل مشواره طويلاً في البطولة العالمية.

شاهد أيضاً: خوف برازيلي قُبيل كـأس العالم!

زر الذهاب إلى الأعلى