غاليري

بتكتم تام جوني ديب يُبحر من جديد برفقة «قراصنة الكاريبي»

يعود الحديث عن إنتاج جزء سادس من فيلم النجم الأمريكي جوني ديب “قراصنة الكاريبي” للتداول من جديد، بعد مضي 5 سنوات على عرض الجزء الأخير من السلسلة الشهيرة.

وقد كشفت عدة تقارير أجنبية عن عودة ديب لتقديم شخصية الكابتن “جاك سبارو” ضمن أحداث الجزء السادس من العمل في حالة من السرية التامة، والذي من المقرر أن يحمل عنوان “يوم في البحر”.

ويستعد النجم الأمريكي لتصوير اختبارياً في أوائل فبراير/شباط المقبل قبل بدء الإنتاج، على أن يبدأ التصوير في الشهر نفسه، في مكان سري بالمملكة المتحدة.

وفي التفاصيل، أشار المصدر أنه تم اختيار بروس هندريكس، الذي عمل في الأجزاء الثلاثة الأولى من العمل، كمنتج تنفيذي في المشروع الجديد.

وتحدث المصدر أيضاً عن تحفظ القائمين على المشروع على جميع التفاصيل الأخرى، وشددت الشركة المنتجة على ضرورة أن يكون المشروع بأكمله محاط بالسرية وإبقاء كل شيء طي الكتمان قدر الإمكان.

الجدير بالذكر أن الأفلام الخمسة الأولى حققت أكثر من 3.4 مليار جنيه إسترليني في جميع أنحاء العالم، حيث أبحر ديب في الرحلة عبر أول فيلم بالسلسلة وهو “لعنة اللؤلؤة السوداء” إنتاج عام 2003، واستمرت رحلته حتى الجزء الخامس في 2017.

وكانت شركة “ديزني” قد أوقفت العمل بسبب مزاعم العنف المنزلي التي أطلقتها ضده زوجته السابقة آمبر هيرد، لكن بعد فوزه بالمعركة القضائية ضدها وإدانتها بالتشهير، وقع أكثر من 800 ألف شخص عريضة تطالب بعودة جوني ديب، لتقديم شخصية “جاك سبارو” مرة أخرى.

 

زر الذهاب إلى الأعلى