آخر الاخباررئيسيشووت

سويسرا إلى دور الـ16 والبرازيل تسقط بشكل مفاجئ

رافق منتخب سويسرا نظيره البرازيلي إلى ثمن نهائي كأس العالم لكرة القدم في قطر، بعد أن حصل على ثاني بطاقات المجموعة السابعة، إثر انتصاره على صربيا 3-2، في آخر مباريات دور المجموعات، بينما سقط منتخب البرازيل أمام الكاميرون بهدف دون رد، في مفاجأة جديدة من مفاجآت المونديال.

وأنهى منتخب البرازيل مباريات هذه المجموعة متصدراً برصيد 6 نقاط، بعد فوزه على صربيا 2-0 و سويسرا 1-0، ثم الهزيمة 1-0 أمام الكاميرون، متبوعاً بمنتخب سويسرا، برصيد 6 نقاط، فيما احتلت الكاميرون المركز الثالث، برصيد 4 نقاط، و تذيلت صربيا الترتيب، برصيد نقطة وحيدة.

وشهدت مباراة سويسرا وصربيا توتراً في دقائقها الأخيرة بخلفيات سياسية، إثر مشادات كلامية بين اللاعب السويسري من أصل ألباني غرانيت تشاكا ولاعبي المنتخب الصربي، ويعود الأمر إلى الخلاف السياسي بين صربيا وألبانيا التي كانت جزءاً من دولة يوغسلافيا السابقة.

تابعنا عبر فيسبوك 

في المباراة الثانية بين البرازيل والكاميرون، تعرض اللاعب الكاميرني فنسنت أبو بكر للطرد مباشرة بعد تسجيله هدف الفوز على السيليساو في الدقائق الأخيرة، وذلك بسبب خلعه لقميصه ونيله للبطاقة الصفراء الثانية خلال المباراة، ورغم أن فوز الكاميرون لم يكن مجدياً، إلا أنه الفوز الاول لمنتخب إفريقي على البرازيل في مباريات كأس العالم.

ومن المقرر أن تبدأ مباريات ثمن نهائي كأس العالم اليوم السبت، بمواجهتين، حيث يلتقي في الأولى منتخبا هولندا والولايات المتحدة الأمريكية عند الساعة السادسة مساء بتوقيت سوريا، فيما يلتقي المنتخب الأرجنتيني نظيره الأسترالي في المواجهة الثانية عند الساعة 10 مساء بتوقيت سوريا.

شاهد أيضاً: البرتغال بالصدارة.. وكوريا تٌطيح بالأوروغواي

زر الذهاب إلى الأعلى