غاليري

حبيب شاكيرا الجديد يصغرها بـ 21 عاماً.. إليكم هويته؟

كشفت تقارير إعلامية غربية عن أن النجمة الكولومبية شاكيرا تعيش قصة حب جديدة على أمواج البحر، بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم الإسباني جيرار بيكيه.

وحول ذلك بينت صحيفة “نيسترو دياريو” أن حياة شاكيرا باتت أكثر هدوءً بعد التوترات التي عاشتها، خلال الأشهر الماضية، من جراء انفصالها عن بيكيه.

كما رجحت أن شاكيرا، البالغة من العمر 45 عاماً وجدت الحب من جديد، مشيرةً إلى أن شريكها هذه المرة هو مدربها في رياضة ركوب الأمواج الذي يدعى جوركا إزكورديا ويصغرها بـ 21 عاماً.

وتابعت الصحيفة حديثها بالقول: «يتعلق الأمر بالشاب جوركا إزكورديا، الذي لا يتجاوز عمره 24 عاماً.. ظهرا معا في صور عديدة.. كانا قريبين جدا من بعضهما البعض».

والتقطت الصور الحديثة أثناء استمتاع شاكيرا بوقتها على شاطئ البحر، حيث بدت النجمة الكولومبية مشغولة بدروس ركوب الأمواج مع مدربها.

الجدير بالذكر أنه قبل أيام توصل بيكيه وشاكيرا إلى اتفاق على حضانة طفليهما اللذين سينتقلان مع والدتهما من برشلونة إلى ميامي في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكان الثنائي قد أعلنا انفصالهما مطلع يونيو/حزيران الماضي بعد علاقة استمرت أكثر من 10 سنوات أقاما خلالها معظم الوقت في برشلونة، وكانت قصة الحب بينهما قد بدأت عام 2011، وأثمرت ولادة طفلين هما ميلان (2013) وساشا (2015).

زر الذهاب إلى الأعلى