غاليري

إليكم آخر التطورات في قضية منة شلبي

عاد اسم منة شلبي للواجهة مع تردد أنباء بشأن إحالة أوراقها إلى محكمة الجنايات بتهمة حيازة مواد مخدرة، حيث قررت النيابة العامة المصرية وضع حد لهذه الأخبار عبر نفيها كل ما يتم تداوله في بيان رسمي نُشر عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”.

وقد أكدت النيابة في البيان أن القضية مازالت قيد التحقيق، قائلةً: «نفت النيابة العامة صحة الخبر المتداول اليوم بالمواقع الإخبارية بإحالة المتهمة/ منة شلبي إلى محكمة الجنايات على إثر القضية المتهمة فيها بإحراز مواد مخدرة، وتؤكد النيابة العامة أن القضية ما زالت قيد التحقيقات».

كما حذرت من تداول وسائل إعلام مثل هذه الأخبار دون العودة إلى المصدر الأساسي، معلقةً بالقول: «تُهيب النيابة العامة بكافة المؤسسات الصحفية والإعلامية إلى الالتزام بما تصدره إدارة البيان بمكتب النائب العام من بيانات بشأن القضايا التي تباشر النيابة العامة التحقيقات فيها، باعتبارها هي المصدر الرسمي الوحيد لكافة المعلومات المتعلقة بأعمال النيابة العامة».

وحول ذلك بيّن نقيب المهن التمثيلية في مصر أشرف زكي أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد مروجي هذه الشائعة بحق شلبي.

وكانت النيابة العامة أمرت بإخلاء سبيل شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من نيويورك وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرة، حيث سددت النجمة المصرية ضماناً مالياً قدره 50 ألف جنيه مقابل الإفراج عنها، كما أنها نفت أن يكون لها أي علاقة بالمواد التي وجدت داخل حقائبها.

زر الذهاب إلى الأعلى