غاليري

غرور إليسا يضع شاب بموقف محرج جداَ!

حرصت النجمة اللبنانية إليسا على وضع حد لكل من اتهمها بالغرور بعدما تم تداول فيديو من حفلها الأخير على باخرة “ستارز أون بورد” يوثق لحظة وضعها أحد الحضور في موقف محرج لا يحسد عليه.

حيث فوجئت إليسا أثناء غنائها بصعود شاب على خشبة المسرح ليقدم لها وردة كعربون محبة، لتوبخه على هذا التصرف بالقول: «ما بقى حدا يطلع عالمسرح، هاخدها ها المرة وخلاص».

موقف إليسا مع الشب عرضها لهجوم حاد على السوشيال ميديا، وبالأخص أن هذا الفيديو تزامن مع نشر البعض فيديو أخر من الحفل طلبت فيه النجمة اللبنانية من أحد الجماهير أن يتوقف عن تصويرها ويقوم بالتصفيق لها.

تابعونا عبر فيسبوك

محبي ملكة الإحساس كانوا في المرصاد لهذا الهجوم معتبرين أن تصرفاتها كانت عفوية ولم تقصد بها الإساءة لأي شخص، كما أن صفحات الفانز تداولوا نفس مقطع فيديو الشاب ولكن تم تصويره من زاوية أخرى يوثق إرسال إليسا قبلة للشاب أثناء نزوله عن خشبة المسرح.

وبدورها ردت إليسا عبر “تويتر” على الجدل الحاصل حول تصرفاتها دون أن تذكر الموقف الجدلي بشكل مباشر، قائلةً: «مراراً وتكراراً، لجميع الحاقدين.. موتوا بغيظكم!!.. أفضل الحفلات على الإطلاق وسعيدة مهما قلتم وفعلتم.. ولكل محبيني: أحبكم أكثر مما تتخيلون».

شاهد أيضاً: بصورة مع كلبه.. بشار إسماعيل يرد على شائعات مغادرته سوريا

وأعربت أيضاً عن مدى سعادتها بالمشاركة في حفلات “ستارز أون بورد” وقدرة فرقتها الموسيقية على العزف في بعض حفلات زملائها الآخرين مغردةً: «كل الحب والاحترام للموسيقيين في فرقي لكونهم محترفين.. تحية من كل قلبي لعناصر فرقتي الموسيقية يللي قدروا يعبوا فراغ غياب الفرق الموسيقية لباقي الفنانين بجولة أمريكا وعزفوا مع عدد كبير من الفنانين مثل نجوى كرم ونوال الزغبي ووليد توفيق وملحم زين وغيرن كتير.. فخورة فيكن وبتبيضوا الوجه».

زر الذهاب إلى الأعلى