آخر الاخباررئيسي

مقـ ـتل شخص وإصابة آخرَين في العراق بسبب إيموجي

تعتبر الرموز التعبيرية في وسائل التواصل المعروفة باسم “الإيموجيز” سهلة الاستخدام ومعبرة عن المشاعر، حيث بإمكانك بكبسة واحدة تبتسم.. تضحك.. تغضب.. تعبس.. أو تذرف الدموع.

تابعنا على فيسبوك

لكن شابا في محافظة بابل العراقية استخدم رمز الوجه الضاحك للتعليق على منشور في ذكرى رحيل أحد أفراد عشيرته، بدل الوجه الحزين واعتذر عن ذلك.

الأمر الذي أغضب عائلة المتوفى وهاجمت منزله، وأطلقت النار، وقتـ ـلت والده الستيني، وأصابت شخصين آخرين من العائلة، علما أنه لم تكن بين العائلتين أي خلافات سابقة.

وتحدث شقيق المقـ ـتول لوسائل إعلام محلية عن تفاصيل ما جرى حيث قال: “سمعنا إطلاق نار بالقرب من منزل أخي وعند خروجنا رأينا مسلـ ـحين على سيارة يطلقون النار، وبعد إصابتهم لعدة أشخاص فروا من المكان إلى مركز الشرطة لتقديم بلاغ ضدنا”.

لكن المفاجأة التي صدمت كثيرين أن الشاب الذي ضغط على الإيموجي بالخطأ هو أمي لا يقرأ ولا يكتب ولا يعرف هذه الرموز، وقد ظهر في مقطع فيديو يقول “كنت أعلق من خلال الموبايل، وأتناول العشاء مع جماعتي، وجاء شخص للمنزل يدق الباب، خرج والدي ليراه فقام بقـ ـتله فورا، وأصاب اثنين آخرين، ولم يكن بيننا وبينهم أي مشاكل سابقة، بل إن والدي كان يعزيهم قبل سنة”.

شاهد المزيد:

دول كانت تمتلك أسلحة نووية وتخلت عنها

زر الذهاب إلى الأعلى