غاليري

“عام لحسم العلاقات المزعجة”.. إليكم أبرز توقعات منيب الشيخ لبرج الثور

أطل الفلكي منيب الشيخ للعام الثاني على التوالي عبر “Q Media” لتقديم سلسلة من التوقعات للأبراج الغربية لسنة 2023 يتم بثها بشكل يومي عبر منصة “Q Program”، كما أنه من المقرر أن يكشف ليلة رأس السنة عن توقعاته للعام الجديد بالإضافة إلى تنبئه لمجموعة من الدول ونجوم سوريا والعالم العربي.

توقعات مواليد برج الثور

من 20 نيسان حتى 20 أيار

عام 2023 سيحمل لبرج الثور تغييرات مصيرية في حياته، فسوف يتخذ قرار مهم في بداية العام، وينصحه الفلك باستغلال هذا العام وانتظار شهر أيار لأنه سيفتح باب الحظ أمامه وتحديداً على صعيد العلاقات الاجتماعية.

بداية العام سيكون لديه فرص للعمل في مؤسسة كبيرة، ويبدو أنه سيهتم بأول أشهر بالجانب الإنساني والمنظمات المعنية بهذا الأمر.

أما اعتباراً من شهر أيار ومع انتقال كوكب المشتري لبرج الثور الحظ سيقف لجانبه ويمنحه فرص مهنية وعاطفية، ليكون من الأعوام الجيدة لذلك عليك أن “لا تضيع الفرص”.

الخلافات العائلية قد تحدث بين شهري حزيران وآب بانتقال الزهرة لبرج الأسد، لذا على مواليد برج الثور الحذر من تصرفاتهم مع العائلة في هذه الفترة لأن القادم هو أجمل لهم.

أما على الصعيد المالي، من بداية العام حتى منتصف شهر آذار سيمر برج الثور بتقلبات مالية ونفقات زائدة، فانتبه من الإسراف في المال.

قد تلاحق مواليد برج الثور المشاكل القانونية وتشويه السمعة فعليهم الحذر منها بالفترة الممتدة من 23 آذار لـ 10 حزيران.

على الصعيد العاطفي سيكون هذا العام لحسم العلاقات المزعجة والبدء من جديد، فقد يكون هناك مشاكل بين مولود برج الثور والشريك تؤدي إلى انتهاء العلاقة بينهما في شهري نيسان وأيار، ليكون أمامه فرصة ارتباط جديدة من شخص مقرب منه خلال فترة الصيف.

صحياً سيكون برج الثور متعب هذا العام في بداياته فقد يزور المستشفى، ولكن هذا سيكون بمثابة أمر إيجابي له ليكون بوضع صحي أفضل في النصف الثاني من العام.

سيمر على مواليد برج الثور أيام لن تكن في صالحه، فعليهم الانتباه والحذر من الإقدام على خطوة جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة خلال أيام (20/4 – 5/5 – 14/10 – 28/10).

شاهد توقعات برج الثور كاملة على يوتيوب:

زر الذهاب إلى الأعلى